المملكة العربية السعودية تستثمر في مستقبل السيارات الكهربائية بإطلاق مركز بحث وتطوير للشواحن

يهدف المركز إلى ضمان استخدام أفضل المعدات والبرامج في مجال شحن السيارات الكهربائية

أعلنت شركة البنية التحتية للسيارات الكهربائية EVIQ، عن افتتاح مركز بحث وتطوير شواحن السيارات الكهربائية في الرياض، وهو الأول من نوعه في المنطقة.

حيث أن المركز الجديد سيركز على اختبار ودراسة التقنيات المستقبلية لشحن السيارات الكهربائية، بدءًا من أجهزة الشحن وحتى البرمجيات.

و يهدف المركز إلى ضمان استخدام أفضل المعدات والبرامج في مجال شحن السيارات الكهربائية، مما يؤكد التزام شركة EVIQ بالجودة والكفاءة وقيادة التطور في قطاع المركبات الكهربائية في المملكة.

و أكد الرئيس التنفيذي لشركة EVIQ أن إطلاق مركز البحث والتطوير يؤكد التزام الشركة بالجودة والتنمية المستدامة للبنية التحتية للسيارات الكهربائية في المملكة.

حيث صرح المركز بإنه سيساعد الشركة على تقديم أفضل تجربة شحن للمستخدمين وحلول شحن موثوقة وفعالة لسائقي المركبات الكهربائية في المملكة.

يُعد المركز ركيزة أساسية في إطار إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى دعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

و يلعب مركز البحث والتطوير الجديد دورًا مهمًا في ضمان جودة وكفاءة وتوافق أجهزة شحن السيارات الكهربائية، مما سيساهم في تطوير قطاع السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية.

و تخطط شركة EVIQ لنشر 5000 شاحن في 1000 موقع إستراتيجي في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030، مما سيساهم في تحقيق أهداف الاستدامة التي وضعتها المملكة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version