Seagate تطرح قرص SkyHawk AI CMR HDD بحجم قياسي جديد

قرص SkyHawk AI HDD بسعة تصل إلى 24 تيرابايت.

أعلنت شركة سيجيت (Seagate)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول البنية التحتية لتخزين البيانات الضخمة، عن إطلاق قرص SkyHawk AI HDD الجديد بسعة تصل إلى 24 تيرابايت.

Tech3arabi Plans

بعد أن أطلقت سيجيت مؤخرًا قرص Exos X24 بسعة 24 تيرابايت والمعتمد على تقنية التسجيل المغناطيسي التقليدي (CMR)، كشفت أيضًا عن قرص SkyHawk AI الذي يلبي احتياجات الشركات المتزايدة لتخزين البيانات الضخمة في مراكز حوسبة الحافة.

مع زيادة حجم التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يصبح الأداء والتكلفة الإجمالية للملكية (TCO) يعتمدان بشكل متزايد على قدرة المؤسسات على تخزين كميات هائلة من البيانات والوصول إليها بكفاءة.

يمكن اعتبار قرص SkyHawk AI مخصصًا بشكل خاص لمستخدمي مسجلات الفيديو عبر الشبكة (NVR). وهذه المسجلات هي نوع من أنظمة تسجيل الفيديو الرقمية التي تسمح بتسجيل وتشغيل وإدارة كاميرات IP عبر الشبكة، وهي مجهزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتستخدم في تطبيقات الأمان في حوسبة الحافة. يتم تصميم قرص SkyHawk AI لتلبية متطلبات الأنظمة المتقدمة لتحليل وتسجيل لقطات الفيديو.

يمكن أن يدعم قرص SkyHawk AI تسجيل الفيديو لمدة تصل إلى حوالي 10 آلاف ساعة، مما يجعله مثاليًا لأنظمة المراقبة الثقيلة التي تدعم الذكاء الاصطناعي وتعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يوفر البرنامج الثابت ImagePerfect AI من سيجيت أداءً موثوقًا لأنظمة المراقبة الثقيلة من خلال منع انخفاض معدل الإطارات أثناء التسجيل.

يتميز قرص SkyHawk AI بموثوقية عالية تصل إلى 2.5 مليون ساعة من متوسط العمر التشغيلي بين الأعطال (MTBF)، مما يعني أنه يمكن استخدامه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 30 عامًا قبل أن يفشل.

يوفر قرص SkyHawk AI أيضًا معدل عبء عمل يصل إلى 550 تيرابايت/ السنة، وهو ما يعادل 3 أضعاف أقراص HDD للمراقبة القياسية ويعادل 10 أضعاف معدل عبء العمل لأقراص HDD المكتبية

يوفر قرص SkyHawk AI أداة SkyHawk Health Management التي تراقب حالة القرص وظروف استخدامه. إذا لاحظت الأداة أي مشاكل محتملة، فستوصي باتخاذ إجراءات وقائية لحماية القرص من التلف.

يأتي قرص SkyHawk AI أيضًا مع ضمان محدود لمدة 5 سنوات، و 3 سنوات من خدمة استعادة البيانات من شركة سيجيت.

 

جهاز “Flipper Zero” .. كل ما تريد معرفته عن أخطر أداة قرصنة لعام 2023

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى