Asus تطلق جهاز الكمبيوتر المحمول ZenBook 14 مع معالج Intel Core iألترا

يتميز الجهاز بشاشة لمس قياس 14 إنشًا بدقة 3K من نوع OLED ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تجربة بصرية استثنائية.

أعلنت شركة Asus التايوانية عن الكمبيوتر المحمول الجديد ZenBook 14 OLED (طراز UX3405) المزود بمعالجات Intel Core i ألترا الجديدة.

Tech3arabi Plans

يتميز الجهاز بشاشة لمس قياس 14 إنشًا بدقة 3K من نوع OLED ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تجربة بصرية استثنائية.

أطلقت Asus الكمبيوتر المحمول بمعالجات Intel Core i ألترا 9 و 7 و 5 من فئة H، التي تتميز بأداء عالي وتحسينات كبيرة في استهلاك الطاقة ودعم الرسوميات، إلى جانب دعم متقدم لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

يضم الجهاز معالج رسوميات Intel Xe وشريحة مخصصة لتسريع الأداء بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، مما يساعد في تنظيم المهام وتقليل استهلاك الطاقة. يتميز الجهاز أيضًا بتثبيت نظام التشغيل Windows 11 Home أو Pro بشكل افتراضي.

الجهاز مجهز ببطارية سعتها 75 واط/ساعة، وهي توفر ما يصل إلى 15 ساعة من الاستخدام عند الشحن الكامل باستخدام الشاحن المُرفق الذي يصل قوته إلى 65 واط، ويتم شحن الجهاز عبر منفذ USB-C.

الجهاز مزود بسعة تخزينية تصل إلى تيرابايت وذاكرة عشوائية بحجم 32 جيجابايت، ويبلغ سمكه حوالي 15 مليمترًا، وزنه لا يتجاوز 1.2 كيلوجرام مع تصميم معدني.

يتميز الجهاز بسماعات خارجية من Harman Kardon ودعم تقنية Dolby Atmos.

يتوفر حاسوب ZenBook 14 OLED الجديد من Asus بسعر يبدأ من 1300 دولار أمريكي، وسيكون متاحًا للشراء عبر متجرها الإلكتروني، كما سيتم طرحه في الأسواق العالمية في الأسابيع القادمة.

 

المملكة المتحدة تنفق 273 مليون دولار لبناء أقوى حاسوب عملاق

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى