منصة Pala De 7 السعودية تحصل على تمويل أولي بقيمة 3.75 مليون ريال من Grintafy

بقيادة شركة قرنتافاي، ومشاركة شركتي الطحان للاستثمار وشغف

منصة بالا دي 7 السعودية، التي تستهدف محبي ولاعبي البادل في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، جمعت 3.75 مليون ريال سعودي في جولة استثمارية أولية (Pre-Seed) بقيادة شركة قرنتافاي، ومشاركة شركتي الطحان للاستثمار وشغف للاستثمار.

تخطط منصة بالا دي 7 السعودية لإطلاق خدماتها في بداية عام 2024، حيث تستهدف إنشاء مجتمع رقمي لعشاق رياضة البادل، وتوفير خدمات تسجيل الحجوزات للمباريات عبر تطبيقها، بالإضافة إلى إنشاء دوريات مخصصة للمهتمين.

وعلق طارق عاشور، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة، على الجولة الاستثمارية بالقول: “أنا متحمس لأن رؤيتي تتلاقى مع الشركات العاشقة للبادل، ونحن مستعدون لرفع تجربة البادل لمستوى أفضل”.

أكدت شركة قرنتافاي، التي قادت الجولة الاستثمارية في منصة بالا دي 7، على سعيها للتوسع في رياضات مختلفة غير كرة القدم، ومساهمتها في بناء قطاع التقنيات الرياضية في المنطقة، بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ورؤية وزارة الرياضة.

قال مجدي اللولو، الرئيس التنفيذي لشركة قرنتافاي، إن دخول الشركة إلى مجال رياضة البادل يعد خطوة مهمة بالنسبة لها، حيث أثارت شعبية هذه الرياضة اهتمام الشركة. وأضاف اللولو أن الشركة تسعى لإعادة صياغة قصة نجاحها في رياضة كرة القدم في رياضات أخرى، وهو ما كان هدفها منذ البداية.

قال ماجد الطحان، الرئيس التنفيذي لشركة الطحان للاستثمار، إن الشركة متحمسة للشراكة مع منصة بالا دي 7، التي تعتقد أنها ستعيد تعريف تجربة رياضة البادل، وهي رياضة تشهد زيادة في شعبيتها في المنطقة. وأضاف الطحان أن استثمار الشركة في بالا دي 7 هو بمثابة دليل على ثقتها في رؤية وإمكانات المنصة.

سنابل للاستثمار تقود جولة استثمارية بقيمة 52 مليون ريال في NearPay

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version