سنابل للاستثمار تقود جولة استثمارية بقيمة 52 مليون ريال في NearPay

NearPay تركز جهودها على توفير حلول مدفوعات رقمية من خلال نقاط البيع الرقمية "SoftPOS".

أعلنت شركة  “NearPay”، الشركة التقنية المالية السعودية التي تقدم البنية التحتية لخدمات الدفع، عن إتمام جولة استثمارية من الفئة الأولى بقيمة 52 مليون ريال سعودي. تم قيادة هذه الجولة الاستثمارية من قبل شركة سنابل للاستثمار، التابعة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مع مشاركة صندوق CIF التابع لمجموعة stc، بالإضافة إلى صناديق فيجن فنتشرز وهلا فنتشرز وأرزان فنتشر

Tech3arabi Plans

تأسست شركة “NearPay” بواسطة محمد العيبان وحمزة الغامدي في عام 2020، حيث تركز جهودها على توفير حلول مدفوعات رقمية من خلال نقاط البيع الرقمية “SoftPOS”. تشير الشركة إلى أنها حققت نموًا ملحوظًا بفضل حلولها التي تسهل وتجعل عمليات الدفع أكثر أمانًا عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكاشير والأجهزة المحمولة.

تعتقد الشركة أن الجولة الاستثمارية ستساعد في تسريع التقدم الذي تحرزه في تطوير طريقة التعامل مع خدمات المدفوعات للشركات. ومن خلال ذلك، ستعزز مكانتها وستدعم خططها للتوسع على المستوى العالمي. كما ستساهم هذه الجولة في دعم تطوير التقنيات الخاصة بها وتعزيز التزامها بتحقيق التميّز في مجال البنية التحتية لخدمات المدفوعات.

قال محمد العيبان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة نير بي، إن التمويل الجديد يعكس تأكيداً لفعالية رؤية الشركة في تحقيق تحول في قطاع المدفوعات. أكد العيبان أيضاً أن الشركة متحمسة للمستقبل وستستخدم التمويل لتطوير تقنيات الدفع عبر الهاتف المحمول بطريقة تجعلها سهلة وميسرة لكل من الشركات والعملاء.

بالنسبة للمتحدث عن شركة سنابل للاستثمار، صرح قائلاً: “يسرنا دعم NearPay في جهودها لتيسير معاملات نقاط البيع والدفع الرقمي سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي. تمكنت الشركة من ترسيخ مكانتها كمزود مرغوب لحلول الدفع الرقمي عن طريق تقديم حلول عملية لتحديات رئيسية تواجه الشركاء والمستخدمين، ونتطلع إلى دعمها لتحقيق نجاحات أكبر خلال مرحلة النمو المقبلة.”

سنابل للاستثمار تقود جولة تمويل Series B لـ ليندو بقيمة 105 ملايين ريال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى