Apple Airpods (الجيل الثالث) تصل إلى أدنى سعر لها على الإطلاق

تُباع سماعات Apple Airpods من الجيل الثالث حاليًا بسعر مخفض قدره 140 دولارًا أمريكيًا، وهو أدنى سعر لها حتى الآن، حيث

تُباع سماعات Apple Airpods من الجيل الثالث حاليًا بسعر مخفض قدره 140 دولارًا أمريكيًا، وهو أدنى سعر لها حتى الآن، حيث شوهدت آخر مرة خلال أسبوع الجمعة السوداء. تتميز سماعات الأذن، التي يبلغ سعرها عادةً 169 دولارًا أمريكيًا، بصوت مكاني وعداد EQ تكيفي، وعمر بطارية 6 ساعات، وتصنيف IPX4 لكل من سماعات الأذن والعلبة. كما يتمتع AirPods Pro 2 حاليًا بخصم 20% ليصل سعره إلى 200 دولار أمريكي.

تتوفر سماعات Apple 3rd gen Airpods مع علبة شحن Lightning، والتي تُباع بالتجزئة بسعر 170 دولارًا أمريكيًا، حاليًا بخصم 17% إلى 140 دولارًا أمريكيًا على Amazon و Best Buy. هذا السعر، الذي شوهد آخر مرة خلال Black Friday، هو الأدنى حتى الآن لسماعات AirPods. كما تُباع AirPods Pro (الجيل الثاني) أيضًا بخصم 20% من سعر القائمة إلى 200 دولار أمريكي على Amazon و Best Buy ، وهو ليس أدنى سعر لها على الإطلاق، ولكنه لا يزال صفقة رائعة.

هناك سبب لكون AirPods هي الخيار الطبيعي لمن هم في نظام Apple البيئي. فهي تجمع بين جودة الصوت الممتازة والميزات مع الاقتران والتوصيل السلس لمستخدمي Apple. على الرغم من افتقارها إلى قدرات ANC الخاصة بشقيقها الأكبر، فإن AirPods من الجيل الثالث تتميز بـ Personalised Spatial Audio من Apple مع تتبع ديناميكي للرأس، مما يؤدي إلى تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة. كما أنها تتميز بـ Adaptive EQ، الذي يستخدم الميكروفونات الداخلية لضبط الصوت باستمرار في الوقت الفعلي.

تتمتع سماعات AirPods بعمر بطارية 6 ساعات (حتى 30 ساعة مع علبة الشحن) وكلا من سماعات الأذن والعلبة مصنفة IPX4 لمقاومة الماء والعرق. بينما أصبحت السيقان أقصر من سماعات AirPods السابقة، لا تزال تحتوي على نفس مستشعر القوة المريح، مما يسمح للمرء بتشغيل / إيقاف أو تخطي المسارات، أو كتم الصوت / إلغاء كتم الصوت في المكالمات عن طريق الضغط على الساق. كما أنها تتميز بميزة مشاركة الصوت، والتي تسمح لزوجين من سماعات الأذن باستقبال نفس الصوت من جهاز iPhone.

تقدم AirPods Pro 2 مع شحن USB-C، والتي تُباع أيضًا بخصم على Amazon و Best Buy، المزيد من الميزات مثل وضع ANC والشفافية، بالإضافة إلى Adaptive Audio و Conversation Awareness. لقد تم تصنيفها باستمرار لتكون من بين أفضل ثلاث سماعات عازلة للضوضاء، إلى جانب WF-1000XM5 من Sony و QuietComfort Ultra Earbuds من Bose.

متى ستطرح شركة آبل سماعات AirPods Max الجديدة؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى