أخيراً Notepad على Windows 11 يضيف عداد للأحرف

قامت شركة Microsoft بتحسين تطبيق Notepad المدمج في Windows 11

قامت شركة Microsoft بتحسين تطبيق Notepad المدمج في Windows 11 بشكل تدريجي في السنوات الأخيرة, والآن, أصبحت تضيف أخيرًا عدادًا للأحرف. في نسخة اختبار جديدة لقناة Canary من Windows 11, أضافت Microsoft عداد الأحرف في الأسفل تمامًا مثل عدد كلمات Microsoft Word في المستند.

Tech3arabi Plans

في مدونة رسمية, أوضح فريق Windows Insider التابع لشركة Microsoft: “عندما يتم تحديد نص, يعرض شريط الحالة عدد الأحرف للنص المحدد والمستند بأكمله. إذا لم يتم تحديد أي نص, يتم عرض عدد الأحرف للوثيقة بأكملها, مما يضمن لك دائمًا رؤية واضحة لطول مستندك.”

هذه هي أحدث إضافة في سلسلة من التغييرات التي طرأت على Notepad هذا العام, حيث حصل التطبيق مؤخرًا على خيار حفظ تلقائي جديد يتيح لك إغلاقه دون رؤية نافذة حفظ منبثقة في كل مرة. كما أضافت Microsoft علامات تبويب إلى Notepad ووضعًا داكنًا وحتى لعبة Fidget Spinner افتراضية.

إلى جانب التغييرات على Notepad في أحدث إصدار تجريبي لنظام Windows 11, يحصل قسم الأدوات المصغرة في نظام التشغيل أيضًا على بعض التحسينات. ستتمكن قريبًا من عرض الأدوات المصغرة فقط وإخفاء موجز الأخبار والمقالات التي تظهر داخل شاشة الأدوات المصغرة.

كما هو الحال دائمًا, يتم اختبار هذه الميزات, ومن المحتمل أن تقوم Microsoft بإجراء بعض التغييرات هنا وهناك, ولكن من المتوقع أن تظهر هذه التغييرات لجميع مستخدمي Windows 11 في أوائل عام 2024.

 

مشكلة في مايكروسوفت: إعادة تسمية الطابعات بشكل عشوائي في نظام ويندوز

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى