ملخص لأهم أخبار اليوم 9 ديسمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 9 من شهر ديسمبر / كانون الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، التاسع من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023، حيث أن مسؤول كبير في OpenAI يعتقد أن التنبؤات بتأثير الذكاء الاصطناعي على الشركات قد تم المبالغة فيها، وأداة NotebookLM المبتكرة من جوجل لتسجيل الملاحظات بذكاء اصطناعي، وزيارة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة إلى جامعة اليرموك: تعزيز دور الشباب ودعم روح الريادة، وإعلان عالمي لهاتف OnePlus 12 في 23 يناير مع إطلاق نسخة OnePlus 12R ومواصفات محددة.


مسؤول كبير في OpenAI يعتقد أن التنبؤات بتأثير الذكاء الاصطناعي على الشركات قد تم المبالغة فيها.

قال براد لايتكاب، رئيس العمليات في OpenAI، إن الشركات والأفراد يتفاؤلون بشكل مبالغ فيه حول القدرات والتأثير المحتمل للذكاء الاصطناعي.

أشار لايتكاب إلى أن هذه التكنولوجيا لا تزال في مراحلها التجريبية المبكرة وستحتاج وقتًا طويلاً لتصبح منتشرة على نطاق واسع.

التفاصيل من هنا


أداة NotebookLM المبتكرة من جوجل لتسجيل الملاحظات بذكاء اصطناعي

أداة NotebookLM، التي أعلنت جوجل عن بدء إطلاقها رسميًا داخل الولايات المتحدة، تُعَدُّ أداةً متقدمة لتسجيل الملاحظات بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

وأكدت الشركة على تحسين أداة NotebookLM بإضافة ميزات جديدة، بما في ذلك دمج نموذج الذكاء الاصطناعي “Gemini برو” الجديد، والذي تم الكشف عنه مؤخرًا من قبل جوجل، لتعزيز قدرات الأداة في فهم المستندات وتنفيذ المهام التي تتطلب تفكيرًا منطقيًا أفضل، وفقًا للشركة.

التفاصيل من هنا

 


زيارة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة إلى جامعة اليرموك: تعزيز دور الشباب ودعم روح الريادة

في إطار برنامج Co-Teaching، قام وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهناندة، بزيارة إلى جامعة اليرموك، حيث التقى خلال الزيارة بطلبة الجامعة وتبادل معهم الحديث حول برامج ومبادرات الوزارة المختصة بتعزيز دور الشباب وتعزيز روح الريادة. كما أجاب على أسئلة الطلبة.

التفاصيل من هنا


إعلان عالمي لهاتف OnePlus 12 في 23 يناير مع إطلاق نسخة OnePlus 12R ومواصفات محددة

تم الكشف عن إطلاق هاتف OnePlus 12 عالميًا في 23 يناير 2024، وجاء هذا الإعلان الرسمي خلال فعاليات قمة Never Settle التي أُقيمت في أنتويرب، بلجيكا، للاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس شركة OnePlus. أكد ألكساندر فانديراهاج، مدير OnePlus Benelux، الإعلان عن تاريخ إصدار OnePlus 12 في 23 يناير، وأعلن أيضًا عن إطلاق هاتف OnePlus 12R في أوروبا.

التفاصيل من هنا


التمويل الجماعي: فرصة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة

هواوي تعلن عن أول جهاز لوحي يمكنه الاتصال بالأقمار الصناعية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى