زيارة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة إلى جامعة اليرموك: تعزيز دور الشباب ودعم روح الريادة

قام وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهناندة، بزيارة إلى جامعة اليرموك

في إطار برنامج Co-Teaching، قام وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهناندة، بزيارة إلى جامعة اليرموك، حيث التقى خلال الزيارة بطلبة الجامعة وتبادل معهم الحديث حول برامج ومبادرات الوزارة المختصة بتعزيز دور الشباب وتعزيز روح الريادة. كما أجاب على أسئلة الطلبة.

شبكة تك عربي

يهدف برنامج Co-Teaching إلى تمكين الشباب في الجامعات الأردنية من التواصل مع الخبراء ورواد الأعمال الذين تفوقوا في مجال تكنولوجيا المعلومات للحصول على الإرشاد منهم. من الجدير ذكره أن البرنامج قد تم إطلاقه من خلال مشروع الشباب والتكنولوجيا والوظائف الذي تشرف عليه وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وبدعم من جمعية المهارات الرقمية وعدد من الشركاء في القطاع الخاص.

خلال حديثه,أكد الهناندة على أهمية روح الريادة لدى الشباب. وقال إن الريادة هي محرك التنمية الاقتصادية والاجتماعية داعياً الشباب إلى التفكير خارج الصندوق وابتكار حلول جديدة للمشاكل التي تواجه المجتمع. إلى جانب ذالك, أجاب الهناندة على مجموعة من الأسئلة طرحها الطلاب حول برامج ومبادرات الوزارة المختلفة.

تأتي زيارة الوزير الهناندة إلى جامعة اليرموك بمثابة بداية لسلسلة من الاجتماعات التي ستجمع ممثلي القطاع الخاص والخبراء مع جامعات مختلفة في الأردن. ومن المتوقع أن تساهم هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون بين مختلف الأطراف المعنية بتنمية الشباب ودعم روح الريادة في الأردن.

تعكس زيارة الوزير الهناندة إلى جامعة اليرموك حرص الحكومة الأردنية على دعم الشباب وتعزيز روح الريادة لديهم. كما تؤكد أهمية دور الجامعات في إعداد الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

من المتوقع أن تساهم هذه الزيارة في تحقيق عدد من الأهداف، منها:

تعزيز التواصل بين الشباب والخبراء ورواد الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات.
تعريف الشباب ببرامج ومبادرات الوزارة المختصة بتعزيز دور الشباب ودعم روح الريادة.
تشجيع الشباب على التفكير خارج الصندوق وابتكار حلول جديدة للمشاكل التي تواجه المجتمع.

ختاماً، فإن زيارة الوزير الهناندة إلى جامعة اليرموك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو تعزيز دور الشباب ودعم روح الريادة في الأردن.

الهناندة يلتقي طلبة الماجستير في أكاديمية الشرطة الملكية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى