جوجل لا تعرف حتى الآن سبب مشكلة اختفاء الملفات عبر “درايف”!

العديد من المستخدمين فقدوا أشهراً من البيانات ولم يتمكنوا من استعادتها

توافد العديد من المستخدمين إلى منتدى دعم جوجل للشكوى من اختفاء الملفات عبر منصة “درايف”، في الوقت الذي قالت به الشركة أنها تقوم بالتحقيق في المشكلة، ولكنها لا تعرف السبب الجذري بعد، والتي لم يتم حلها حتى كتابة هذه السطور.

وتمت الإشارة إلى المشكلة لأول مرة قبل عدة أيام من آلاف المستخدمين، والذين لاحظوا اختفاء الملفات التي يعود تاريخها إلى مايو 2023، على الرغم من عدم إجراء أي تغييرات وعدم حذف أي ملفات يدوياً، أو حتى القيام بمزامنتها أو مشاركتها.

وكشف العديد من المستخدمين في هذه المنشورات أنهم فقدوا أشهراً من البيانات، ولم يتمكنوا من استعادتها، على الرغم من استكشاف الأخطاء وإصلاحها مع فريق الدعم، مؤكدين إن البيانات المفقودة هي ملفات مهمة جداً وذات صلة بالعمل.

اقرأ أيضا

جوجل تصدر تحديثاً طارئاً لإغلاق ثغرة “يوم الصفر” لمتصفح كروم

جوجل تفتتح أكبر مركز للأمن السيبراني في قارة أوروبا

وتمكن أحد المستخدمين من الحصول على رسالة من جوجل، والتي تعترف بأن المشكلة قد أثرت على العديد من العملاء: “يتم الآن التحقيق في هذا الأمر من قبل مهندسي المنتجات لدينا ونحن ننتظر أيضًا تحليل السبب الجذري وكيفية إصلاحه، ونظرًا لأن الأمر لا يزال قيد التحقيق، فليس لدى المهندسين موعد لحل هذه المشكلة”.

وحتى ذلك الحين، أوصت الرسالة الصادرة عن الشركة بعدم إجراء أي تغييرات على المجلد الخاص بجوجل درايف حتى يتمكن المهندسون من تقديم المزيد من الإرشادات.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى