ملخص لأهم أخبار اليوم 28 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 28 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 28 شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة باعلان الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أخرى عن توقيع اتفاقية لجعل الذكاء الاصطناعي أكثر أمناً، وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية تمنح شركة ستارلينك رخصة تقديم خدمات الإنترنت الفضائي، وشركة Broadcom تستحوذ على VMware للحوسبة السحابية بقيمة 69 مليار دولار، ومواقع الويب الأكثر زيارة في المملكة المتحدة مهددة بغرامات مالية.

شبكة تك عربي

الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أخرى توقع اتفاقية لجعل الذكاء الاصطناعي أكثر أمناً

كشفت الولايات المتحدة وبريطانيا وأكثر من 12 دولة أخرى عما وصفه مسؤول أمريكي كبير بأنه أول اتفاق دولي تفصيلي حول كيفية الحفاظ على أمن الذكاء الاصطناعي

التفاصيل من هنا


هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية تمنح شركة ستارلينك رخصة تقديم خدمات الإنترنت الفضائي

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية رخصة اتصالات فئوية عامة مع شركة ستارلينك الأردن، وجاء توقيع الاتفاقية استناداً لأحكام قانون الاتصالات والتعليمات التي تمكن الشركة من تفعيل خدماتها الساتلية في المملكة.

التفاصيل من هنا


شركة Broadcom تستحوذ على VMware للحوسبة السحابية بقيمة 69 مليار دولار

أكملت شركة تصنيع شرائح الكمبيوتر Broadcom استحواذها على شركة الحوسبة السحابية VMware بقيمة 69 مليار دولار، والتي تعد واحدة من أكبر صفقات الاستحواذ في قطاع التكنولوجيا.

التفاصيل من هنا


مواقع الويب الأكثر زيارة في المملكة المتحدة مهددة بغرامات مالية

يواجه عدد كبير مواقع الويب الأكثر زيارة في المملكة المتحدة غرامات مالية ما لم توضح أن ملفات تعريف الارتباط اختيارية، وذلك حسبما قالت هيئة الإذاعة البريطانية.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

توقف خدمات بنك عالمي في صباح البلاك فرايدي يثير حالة من الجدل

الإيرادات السنوية للعبة Minecraft تقدر بنحو 100 مليون دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى