ملخص لأهم أخبار اليوم 25 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 25 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 25 شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بتصريح بيل غيتس حول قدرة الذكاء الاصطناعي على أن يجعلنا نعمل لمدة 3 أيام أسبوعياً فقط، ونيسان تعتزم ضخ 2.5 مليار دولار لإنتاج السيارات الكهربائية في بريطانيا، وميزات جديدة يتم الكشف عنها في إصدار أندرويد 14 الجديد، ومنصة إكس مهددة بخسارة 75 مليون دولار من إيرادات الإعلانات.


بيل غيتس: الذكاء الاصطناعي يمكن أن يجعلنا نعمل لمدة 3 أيام أسبوعياً

أكد بيل غيتس الرئيس السابق لشركة مايكروسوفت إن الذكاء الاصطناعي سيكون مجرد أداة لتعزيز الإنتاجية، وسيخلق فرصاً كبيرة للعديد من الأعمال، وكيف يمكن لهذه التكنولوجيا أن تساعد على تطوير الأعمال.

التفاصيل من هنا


نيسان تعتزم ضخ 2.5 مليار دولار لإنتاج السيارات الكهربائية في بريطانيا

تعتزم شركة نيسان موتور اليابانية تعزيز إنتاج السيارات الكهربائية في بريطانيا بضخ استثمارات بملياري جنيه إسترليني (2.5 مليار دولار) في مصنعها في مدينة ساندرلاند البريطانية.

التفاصيل من هنا


ميزات جديدة في إصدار أندرويد 14 الجديد .. كل ما تريد معرفته

حصل أصحاب هواتف “جوجل بيكسل” على أحدث إصدار من أندرويد 14، والذي يتميز بشاشة قفل جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وغيرها، حيث يمكن لمالكي هذه الهواتف أيضاً مسح رموز QR بشكل أسرع.

التفاصيل من هنا


منصة إكس مهددة بخسارة 75 مليون دولار من إيرادات الإعلانات

أصبحت منصة إكس المملوكة لإيلون ماسك، مهددة بخسارة ما يصل إلى 75 مليون دولار من إيرادات الإعلانات بحلول نهاية العام الجاري، مع اعتزام العشرات من العلامات التجارية الكبرى وقف حملاتها التسويقية حسبما قالت صحيفة “نيويورك تايمز”.

التفاصيل من هنا


جوجل تطرح ميزات جديدة للحماية من المحتوى المزيف عبر تطبيق الخرائط

كيف تحمي عينيك من الضوء الأزرق في أجهزة الكمبيوتر أو أنظمة ماك؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى