شركة CIENCE Technologies تستحوذ على Steer Campaign لتسريع المصادر المفتوحة

يأتي هذا التطور في أعقاب استحواذ CIENCE في سبتمبر / أيلول الماضي على برنامج الدردشة مفتوح المصدر Chaskiq

أعلنت شركة CIENCE Technologies، الشركة الرائدة في مجال توليد العملاء وتسريع المبيعات في مجال B2B، عن استحواذها على شركة Steer Campaign المتخصصة في برامج أتمتة التسويق مفتوحة المصدر.

ويأتي هذا التطور في أعقاب استحواذ CIENCE في سبتمبر / أيلول الماضي على برنامج الدردشة مفتوح المصدر Chaskiq، مما سيعزز قدراتها والتزامها مفتوح المصدر.

وتكمن خبرة Steer Campaign في تقديم استضافة شاملة ودعم وتخصيص ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى التي تساعد الشركات على إطلاق الإمكانات الكاملة لمنصات أتمتة التسويق مفتوحة المصدر لمبادراتها التسويقية.

وتتوافق كفاءة شركة Steer Campaign في التقنيات مفتوحة المصدر بشكل مثالي مع خطوات CIENCE الأخيرة في النظام البيئي مفتوح المصدر، مما يوفر منصة أقوى للابتكار ونجاح أكبر للعملاء.

اقرأ أيضا

مفهوم تكنولوجيز الإماراتية تغلق جولة تمويلية (Pre-Seed) بقيمة 1.36 مليون دولار

منصة “تمارا” السعودية تحصل على تمويل إضافي بنظام الدين بقيمة 250 مليون دولار

وقال ميغيل ميشيلسون، نائب رئيس قسم الهندسة مفتوحة المصدر في CIENCE Technologies: “تعد إمكانات Steer Campaign مفتوحة المصدر إضافة قيمة إلى مجموعة CIENCE المتنامية في الحلول مفتوحة المصدر، وذلك استحواذنا مؤخرًا على منصة الدردشة Chaskiq مفتوحة المصدر ، وبالتالي ستعمل Steer Campaign على تعزيز مكانتنا في المجتمع مفتوح المصدر وستزيد من قدرتنا على تقديم حلول متطورة ومرنة”.

وتابع بقوله: “إن تكامل فريق Steer Campaign من حيث المعرفة والحلول القوية مفتوحة المصدر سيُمكن CIENCE من توفير مجموعة أكثر ثراءً من الخدمات، وتلبية احتياجات قاعدة عملاء أوسع، والمضي قدمًا بمهمتها المتمثلة في تقديم حلول استثنائية لتوليد عملاء محتملين بين الشركات وتسريع المبيعات”.

وقال محمد أبو موسى، الرئيس التنفيذي لشركة Steer Campaign: “نحن متحمسون للانضمام إلى CIENCE، الشركة الرائدة في مجال الابتكار والتركيز على العملاء، الشراكة بين خبرتنا مفتوحة المصدر وحلول CIENCE القوية سيفتح فرصًا رائعة، ونهدف معًا إلى توسيع عروض خدماتنا وتقديم قيمة معززة لعملائنا”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى