منصة ديسكورد تقرر إيقاف روبوت الدردشة الخاص بها “Clyde”

ديسكورد ستتحول إلى روابط الملفات المؤقتة لجميع المستخدمين بحلول نهاية العام لمكافحة البرامج الضارة

أعلنت منصة الدردشة الشهيرة “ديسكورد” عن إغلاق روبوت الدردشة الآلي التجريبي للذكاء الاصطناعي في نهاية شهر نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

وقالت الشركة إنه بحلول الأول من كانون الأول، لن يتمكن المستخدمون من “استدعاء Clyde في الرسائل المباشرة المنفردة أو الجماعية أو محادثات الخادم”.

وأضاف في رسالة موجهة إلى المستخدمين في جميع دول العالم: “شكراً لكم على الدعم والتعليقات، نحن نعمل باستمرار على تقديم ميزات وتجارب جديدة لكم”.

وبدأت منصة “ديسكورد” في اختبار ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Clyde باستخدام نماذج OpenAI للسماح لبرنامج الدردشة الآلية.

اقرأ أيضا

بيانات تصفّح شبكة الإنترنت باتت تكشف بدقة أكبر هويات المتصفحين

مايكروسوفت تعلن رسمياً عن إطلاق تطبيق ويندوز لأجهزة آبل

وقام “ديسكورد” بتجربة مجموعة متنوعة من ميزات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ملخصات المحادثات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث تحاول أيضًا وضع نظامها الأساسي كمنزل لمطوري الذكاء الاصطناعي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت “ديسكورد” أنها ستتحول إلى روابط الملفات المؤقتة لجميع المستخدمين بحلول نهاية العام لمكافحة البرامج الضارة.

وسيبدأ تحديث الروابط الخاصة بهذه الملفات كل 24 ساعة بحلول نهاية هذا العام لمنع تسليم البرامج الضارة، فيما لن يكون هناك أي تأثير على مستخدمي “ديسكورد” الذين يشاركون المحتوى داخل منصة “ديسكورد”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى