مايكروسوفت تعيد تسمية روبوت Bing Chat وتطرح مزيداً من المزايا الجديدة

مايكروسوفت تؤكد أنها لن تستخدم محادثات العملاء من أجل تدريب النماذج الأساسية

قررت شركة مايكروسوفت إعادة تسمية العلامة التجارية Bing Chat، حيث اطلقت عليها اسم “Copilot”، مما يمنح مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها هوية متسقة عبر منتجاتها.

وسيُعرف Bing Chat Enterprise أيضًا باسم Copilot، وسيكون متاحاً بشكل عام بدءاً من الأول من ديسمبر، وسيظل مجانيًا لتراخيص Microsoft 365 وفقاً لما أعلنت عنها الشركة الأمريكية.

ويعتمد Copilot على أحدث نماذج OpenAI، GPT-4 وDALL-E 3، وتقول الشركة إنها لن تحفظ المطالبات والاستجابات، ولن تستخدم محادثات العملاء من أجل تدريب النماذج الأساسية.

بالإضافة إلى الإعلان عن تغيير العلامة التجارية لـ Bing Chat، كشفت مايكروسوفت أيضًا في حدث Ignite AI أنها ستمنح Copilot لـ Microsoft 365 المزيد من خيارات التخصيص، وسيتمكن المستخدمون من ضبط التنسيق والأسلوب والنغمة المفضلة لديهم، بدءًا من Word وPowerPoint، ثم لاحقًا باستخدام التطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضا

مايكروسوفت تزود الشركات الناشئة المتميزة بالذكاء الاصطناعي مجاناً

مايكروسوفت تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير أدوات إكس بوكس

وفي Teams، سيكتسب Copilot القدرة على تدوين الملاحظات طوال الاجتماع بدءًا من وقت ما من العام المقبل، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إخبار المساعد بالمعلومات المحددة التي يجب تضمينها ، حيث يمكنهم على سبيل المثال، التأكد من وجود ملاحظات زميل العمل في ملاحظات الاجتماع عن طريق مطالبة مساعد الطيار بـ “اقتباس [اسم زميل العمل]”.

ويمكن أيضًا الحصول على مساعدة Copilot في الاجتماع لتقديم الإجابات بسرعة عند الحاجة دون تمكين النسخ، ويمكن للمساعد أيضًا سرد مناقشات Teams وتصورها في مساحة تعاونية ومنح جميع المشاركين الوصول إليها، واستخدام Copilot لتجميع المنشورات الطويلة أو مراجعة الأحداث الرئيسية على مدار اليوم.

في Outlook، سيتمكن Copilot من البحث في تفاصيل الدعوة ورسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة والمستندات ذات الصلة لإنشاء ملخص للأحداث التي يمكن للمستخدمين مراجعتها بسرعة بدءًا من ربيع العام المقبل.

وستتيح الميزة “قريبًا” في Word للمستخدمين إمكانية التعرف بسهولة على أحدث التغييرات في المستند ببساطة عن طريق طرح سؤال على Copilot، مثل “كيف يمكنني رؤية ما تغير في هذا المستند؟” وفي برنامج PowerPoint، سيتمكن المستخدمون من استخدام أصول العلامة التجارية للشركة وإعادة تصورها بسهولة باستخدام العناصر المرئية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى