ملخص لأهم أخبار اليوم 16 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 16 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، السادس عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بحديث الرئيس التنفيذي لجوجل عن سبب ارتفاع الرسوم عبر متجر التطبيقات، والذكاء الاصطناعي يتفوق على خبراء الأرصاد الجوية في عمليات التنبؤ بالطقس، وتسلا تكشف عن موعد تسليم شاحنتها الكهربائية الجديدة “سايبر تراك”، وشركة OpenAI تصّعد حرب الاستحواذ على المواهب مع جوجل.

Tech3arabi Plans

الرئيس التنفيذي لجوجل يكشف سبب ارتفاع الرسوم عبر متجر التطبيقات

تخوض شركة جوجل معركة قانونية مع شركة “إيبك”، المصنعة للعبة فورتنايت، بسبب احتكارها المزعوم لسوق تطبيقات أندرويد والرسوم المرتفعة التي تفرضها على المطورين.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يتفوق على خبراء الأرصاد الجوية في عمليات التنبؤ بالطقس

تمكن برنامج الطقس القائم على التعلم الآلي، والذي طوره باحثون في شركة DeepMind البريطانية، ويسمى “GraphCast”، من التنبؤ بمتغيرات الطقس على مدى 10 أيام في أقل من دقيقة واحدة، بمعدل تحقق يبلغ 90 بالمئة.

التفاصيل من هنا


تسلا تكشف عن موعد تسليم شاحنتها الكهربائية الجديدة “سايبر تراك”

تستعد شركة تسلا لتسليم شاحنتها الكهربائية الخفيفة التي طال انتظارها سايبر تراك، بعد أربع سنوات من الكشف عن نموذجها الاختباري لأول مرة.

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تصّعد حرب الاستحواذ على المواهب مع جوجل

صعّدت شركة OpenAI حرب الاستحواذ على المواهب مع جوجل، من خلال محاولتها جذب أفضل الباحثين بتقديم حزمة من الرواتب التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، بالإضافة إلى تقديم أفضل الموارد التقنية

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

يوتيوب يتيح للفنانين طلب إزالة مقاطع مٌعدلة بالذكاء الاصطناعي

أبل تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز “آب ستور” لعام 2023

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى