فيليبس تعلن عن شاشتها المنحنية الجديدة بقياس 49 بوصة

تزخر الشاشة الجديدة بالعديد من وظائف الراحة مثل كاميرا ويب بدقة 5 ميغابيكسل، والتي تدعم وظيفة تسجيل الدخول عن طريق التعرف على الوجه

أطلقت شركة فيليبس الشاشة المنحنية الجديدة ذات الإصدار 49B2U5900CH، والتي تمتاز بلوحة عريضة للغاية بقياس 49 بوصة وبنسبة باعية قدرها 32:9.

وأوضحت الشركة الهولندية أن الشاشة الجديدة تعمل بدقة الوضوح Dual QHD (5120 x 1440 بيكسل)، وتمتاز كذلك بمعدل تنشيط صورة يبلغ 75 هرتز.

وتبلغ كثافة البيكسلات 109 بيكسل في البوصة المربعة، بينما تبلغ زاوية المشاهدة 178 درجة، في حين تبلغ نسبة التباين 3000:1، كما تصل درجة السطوع إلى 450 نيت، مع تغطية نطاق الألوان sRGB بنسبة 119% ونطاق الألوان NTSC بنسبة تصل إلى 97%.

وتزخر الشاشة الجديدة بالعديد من وظائف الراحة مثل كاميرا ويب بدقة 5 ميغابيكسل، والتي تدعم وظيفة تسجيل الدخول عن طريق التعرف على الوجه ويندوز Hello، وتبلغ قيمتها في الأسواق حوالي 1199 يورو.

اقرأ أيضا

آبل تدفع 25 مليون دولار بسبب تمييز في التوظيف

الذكاء الاصطناعي يرسم خريطة للجبال الجليدية أسرع بآلاف المرات من البشر

وتشتمل باقة التجهيزات على اثنين من منافذ HDMI 2.0 ومنفذ DisplayPort 1.4 ومنفذ USB-C، الذي يتيح إمكانية شحن أجهزة اللابتوب الموصلة به بقدرة تصل إلى 100 وات، بالإضافة إلى اثنين من سماعات ستريو بقدرة 3 وات لكل منهما.

ويتيح الحامل المدمج إمكانية ضبط الشاشة من حيث الارتفاع، بالإضافة إلى توافر مفتاح KVM Switch الذكي، الذي يتيح إمكانية تعيين لوحة المفاتيح والفأرة لكومبيوتر آخر عن طريق الضغط على زر Ctrl ثلاث مرات في تتابع سريع.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى