مؤتمر جوجل كلاود 2023 في السعودية .. كل ما تريد معرفته

لمساعدة الشركات ورواد الأعمال على المضي قدماً

تنطلق فعاليات مؤتمر جوجل كلاود 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك في الخامس عشر من نوفمبر الجاري، حسبما أعلنت الشركة الأمريكية من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وستأتي خدمات جوجل كلاود الجديدة إلى السعودية لمساعدة الشركات ورواد الأعمال على المضي قدماً، واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً تعتمد على البيانات والتوسع في خدمة العملاء بشكل أفضل وأسرع.

اقرأ أيضا

ميزة جديدة من جوجل تتيح نسخ النصوص من الصور لأجهزة أندرويد

طريقة استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور جوجل

وتتميز خدمات جوجل كلاود بوجود بنية تحتية سحابية أسرع وأكثر أمانًا، بحيث سيكون الابتكار والتطور السريع في متناول كل شركة، مما يوفر عملية التحول الرقمي بشكل سلس على جميع الأصعدة.

ما هي خدمات جوجل كلاود؟

خدمات منصة جوجل السحابية هي مجموعة جماعية من خدمات الحوسبة السحابية، ويتضمن مجموعة من خدمات الحوسبة والاستضافة للتخزين وإمكانيات تطوير التطبيقات التي تعمل على أجهزة جوجل.

ويمكن القول باختصار، إنها خدمات جوجل كلاود هي مجموعة من خدمات الحوسبة السحابية العامة المتطورة، حيث يتم تحديث جميع عمليات اختبار التصحيحات وإرسالها بانتظام بواسطة جوجل

كما انها تعد مجموعة من خدمات السحابية التي تعمل على نفس البنية التحتية التي تستخدمها جوجل داخليًا لمنتجات المستخدم النهائي، مثل بحث جوجل وجيميل وتخزين الملفات ويوتيوب.

وإلى جانب مجموعة من أدوات الإدارة، توفر جوجل كلاود سلسلة من الخدمات السحابية المعيارية بما في ذلك تخزين البيانات وتحليلات البيانات والتعلم الآلي، ويتطلب التسجيل بطاقة ائتمان أو تفاصيل حساب مصرفي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى