بعد أشهر من التسريبات .. شركة Humane تكشف رسمياً عن جهاز Ai Pin

يتميز بقدرته على جمع البيانات عبر كاميرا وميكروفون المدمجان إلى جانب أجهزة استشعار للعمق والحركة

أعلنت شركة Humane الأمريكية الناشئة عن جهاز “AI Pin” الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي يمكن أن يحل مكان الهواتف الذكية خلال المستقبل القريب.

ويشير “Ai Pin” إلى بداية جديدة لتكنولوجيا المستهلك الشخصية ، حيث يوفر للمستخدمين القدرة على أخذ الذكاء الاصطناعي معهم في كل مكان وفقاً لبيان الشركة.

ويتم تعليق جهاز AI Pin مباشرة على الملابس، وهو يتميز بقدرته على جمع البيانات عبر كاميرا وميكروفون المدمجان إلى جانب أجهزة استشعار للعمق والحركة.

وتشير التسريبات إلى أن تكلفة AI Pin تبلغ 699 دولارا، ويتطلب رسوم اشتراك قدرها 24 دولارا شهريا للوصول إلى نماذج الذكاء الاصطناعي التي طورتها مايكروسوفت وOpenAI.

اقرأ أيضا

فيجما تضيف مزايا الذكاء الاصطناعي لتسهيل الاجتماعات

سامسونج تكشف عن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد الخاص بها

وتشير التقارير أن الجهاز سيأتي مزوداً بمعززين اثنين للبطارية، ومكبر صوت شخصي، وسيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون، وسيكون أيضا قادرا على تلخيص صندوق البريد الإلكتروني وترجمة اللغات.

يمكن للمستخدم أيضًا التفاعل مع Ai Pin عبر الصوت أو عن طريق الضغط على اللوحة المدمجة للمس، ويمكنه استلام الاتصال الخلوي عبر شبكة T-Mobile.

وأظهر عمران تشودري، المؤسس المشارك لشركة Humane إن جهاز Ai Pin يمكنه تشغيل الموسيقى من خدمة البث Tidal والبحث على الويب وإجراء المكالمات الهاتفية، إلا أن القيام بذلك يتطلب الكثير من الأوامر الصوتية والمحادثات مع الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى