تيك توك تتوقف عن دعم صندوق المبدعين الخاص بها… ما هو البديل؟

صندوق منشئي المحتوى سيبقى متاحاً للمستخدمين في إسبانيا وإيطاليا، على الأقل في الوقت الحالي

أطلقت منصة تيك توك صندوق منشئي المحتوى الخاص بها (Creator Fund) منذ بضع سنوات فقط، ولكنها الآن أوقفته بالفعل لصالح خطة تحقيق الدخل الجديدة التي وصلت في وقت سابق من هذا العام.

وقال المتحدث باسم المنصة لموقع “إن غادجت” في بيان: “اعتباراً من 16 كانون الأول 2023، سيتم وقف Creator Fund في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا”.

وأضاف “يمكن لجميع المبدعين المسجلين حالياً في صندوق منشئي المحتوى الترقية إلى برنامج الإبداع”.

ويركز برنامج الإبداع على المحتوى الأطول، مع الحد الأدنى المطلوب لطول الفيديو الذي لا يقل عن دقيقة واحدة. في حين تسمح المنصة الآن بمقاطع فيديو تصل مدتها إلى 30 دقيقة.

اقرأ أيضا

تيك توك ترد على يوتيوب بفتح الحد الأقصى للفيديوهات إلى 15 دقيقة

تيك توك يسمح بالنشر مباشرة من تطبيقات الطرف الثالث

وقالت الشركة إنها تريد إنشاء “أفضل تجربة ممكنة” باستخدام النظام الجديد، لكن مقاطع الفيديو الأطول تساعد “تيك توك” أيضاً على بيع المزيد من الإعلانات.

وأضافت “لقد قمنا بتطوير برنامج الإبداع بناءً على الدروس المستفادة والتعليقات من صندوق المبدعين، وسنواصل الاستماع والتعلم من مجتمعنا بينما نستكشف الميزات الجديدة ونعزز الميزات الحالية لزيادة إثراء تجربة تيك توك”.

تم الكشف عن “Creator Fund” في عام 2020 مع التزام أولي قدره 200 مليون دولار يتم دفعه لأفضل القائمين بالبث المباشر. وبعد فترة وجيزة، قالت الشركة إنها ستدعم مئات الآلاف من المبدعين بتمويل يزيد عن 2 ملياري دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

ويذكر أن صندوق منشئي المحتوى سيبقى متاحاً حالياً للمستخدمين في إسبانيا وإيطاليا، على الأقل في الوقت الحالي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى