ملخص لأهم أخبار اليوم 7 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 7 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بتراجع حصة آبل السوقية تتراجع في الصين مقابل تقدم سريع لشركة هواوي، ومايكروسوفت تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير أدوات إكس بوكس، وتقرير عن منصة WordPress VIP لإدارة المحتوى للشركات الرائدة، وواشنطن تستخدم جهاز AirTags للقضاء على ظاهرة سرقة السيارات.


حصة آبل السوقية تتراجع في الصين .. وهواوي تتقدم بسرعة كبيرة

أظهرت بيانات من شركة “كاونتربوينت” للأبحاث أن حصة شركة آبل في السوق الصينية انخفضت في الربع الثالث، مع صعود هواوي، التي باعت أجهزة أكثر بنسبة 37 في المئة مدعومة بإطلاق سلسلة Mate 60.

التفاصيل من هنا


مايكروسوفت تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير أدوات إكس بوكس

دخلت شركة مايكروسوفت في شراكة مع منصة الذكاء الاصطناعي Inworld، لتطوير أدوات إكس بوكس، والتي تسمح للمطورين بإنشاء الشخصيات والقصص والمهام المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


WordPress VIP منصة إدارة المحتوى للشركات الرائدة

WordPress VIP هو خدمة متقدمة تُقدم من قِبل شركة Automattic لتلبية احتياجات المؤسسات الكبيرة والعلامات التجارية المرموقة في مجال إدارة المحتوى عبر الإنترنت. تعتمد هذه الخدمة على نظام إدارة المحتوى WordPress الشهير والذي يُستخدم على نطاق واسع لإنشاء المواقع والمدونات على الويب.

التفاصيل من هنا


واشنطن تستخدم جهاز AirTags للقضاء على ظاهرة سرقة السيارات

انضمت العاصمة واشنطن إلى مدينة نيويورك في الاعتماد على جهاز AirTags للحد من سرقة السيارات، حيث ستقوم بتوزيعه مجاناً في عدد من الأحياء من أجل تتبع المركبات وفقاً لتقارير صحفية.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

شركة OpenAI تتيح للمستخدمين إنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بهم

شركة وادي الرياض تستثمر في صندوق رأس المال الاستثماري التابع لشركة Flat6labs

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى