ملخص لأهم أخبار اليوم 5 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 5 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، الخامس من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بمواصلة موقع يوتيوب الحرب على أدوات حظر الإعلانات، وطريقة استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور جوجل، وخبراء الأمن السيبراني يكتشفون ثغرة خطيرة في نظام التشغيل iOS 17، وتيم كوك يكشف عن استثمار آبل في الذكاء الاصطناعي التوليدي.


موقع يوتيوب يواصل الحرب على أدوات حظر الإعلانات

قالت تقارير صحفية أن الخطوات التي بدأها موقع يوتيوب تجاه أدوات حظر الإعلانات، أدت إلى إلحاق أضرار كبيرة بالشركات المسؤولة عن تصنيعها، مما تسبب بإلغاء تثبيت هذه المنتجات منذ توقف الأداة عن العمل.

التفاصيل من هنا

اقرأ أيضا

متصفح جوجل كروم يوقف دعم الأنظمة القديمة من أندرويد

ميتا تقرر إيقاف عرض منشورات ثريدز على فيسبوك وإنستجرام

طريقة استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور جوجل

تعتبر صور جوجل واحدة من أكثر خيارات التخزين السحابية المفضلة لنسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك احتياطيًا، خاصة لهواتف جوجل بيكسل ومستخدمي نظام أندرويد، حيث يمكن استخدام هذا النظام الأساسي لأرشفة الصور القديمة والوصول إليها في أي وقت باستخدام جهاز يتيح لك استعمال هذه الخدمات المميزة.

التفاصيل من هنا


خبراء الأمن السيبراني يكتشفون ثغرة خطيرة في نظام التشغيل iOS 17

اكتشف خبراء الأمن السيبراني إن هواتف أيفون المحدثة بنظام التشغيل iOS 17 معرضة لهجوم يستغل ثغرة في نظام بلوتوث، باستخدام جهاز Flipper Zero الذي يمكن أن يقوم بتعطيل الهاتف.

التفاصيل من هنا


تيم كوك يكشف عن استثمار آبل في الذكاء الاصطناعي التوليدي

ناقش الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، خلال مكالمة أرباح أبل للربع الرابع من العام المالي 2023، عملية الاستثمار في الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يمكنه إنشاء محتوى جديد، مثل النصوص والصور والأكواد.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى