طريقة استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور جوجل

يتعين عليك أولاً التحقق مما إذا كان المحتوى موجودًا في مجلد المهملات على التطبيق

تعتبر صور جوجل واحدة من أكثر خيارات التخزين السحابية المفضلة لنسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك احتياطيًا، خاصة لهواتف جوجل بيكسل ومستخدمي نظام أندرويد، حيث يمكن استخدام هذا النظام الأساسي لأرشفة الصور القديمة والوصول إليها في أي وقت باستخدام جهاز يتيح لك استعمال هذه الخدمات المميزة.

وتصنف صور جوجل الصور بدقة بناءً على الوجوه والأماكن والوقت والعديد من خيارات الألبوم الأخرى، حتى الصور ومقاطع الفيديو التي تحذفها من التطبيق، فيتم الاحتفاظ بها في مجلد المهملات لمدة 60 يومًا قبل حذفها للأبد، ولكن من الممكن استعادتها إذا تم تمكين ميزة النسخ الاحتياطي والمزامنة مع صور جوجل.

وإذا أراد المستخدم استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة، فسيتعين عليه أولاً التحقق مما إذا كان المحتوى موجودًا في مجلد المهملات على التطبيق، وإذا لم تكن الصورة أو الفيديو المحذوف في المهملات، فلا يمكن استعادتها، ولن يتمكن المستخدمون من استعادة صورة نقلت إلى المهملات منذ أكثر من 60 يومًا، أو إذا تم إفراغ المجلد.

Tech3arabi-Event-Coverage-Service-Banner-MPU-Ad

وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن استعادة الصورة أو مقطع الفيديو إذا تم نقله إلى مجلد المهملات منذ أكثر من 30 يومًا على جهاز يعمل بنظام أندرويد 11 أو إصدار أحدث ولم يتم نسخه احتياطيًا، ولن تحدث الاستعادة أيضًا إذا تم حذف مجلد المهملات نهائيًا أو إذا تم حذف المحتوى نهائيًا من تطبيق المعرض بالجهاز، دون نسخه احتياطيًا أولاً.

لاستعادة صورة أو مقطع فيديو على هاتف Android أو iOS اتبع الخطوات الاتية:

1- افتح تطبيق صور جوجل.

2- في الجزء السفلي، اضغط فوق المكتبة، وانتقل إلى مجلد المهملات.

3- ابحث عن الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد استعادته، المس مع الاستمرار الصورة أو مقطع الفيديو.

4- في الجزء السفلي، اضغط على خيار الاستعادة، وسيتم إعادة الصورة أو مقطع الفيديو إلى تطبيق معرض الهاتف ومكتبة صور جوجل وفي الألبومات التي كانت موجودة فيها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى