ملخص لأهم أخبار اليوم 31 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي الثلاثين من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 31 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بإعلان شركة ميتا عن خطة لاستخدام فيسبوك وإنستجرام في أوروبا بدون إعلانات، وإيلون ماسك يجري تغييراً في قواعد تحقيق الدخل على منصة إكس، والرئيس الأمريكي يوقع أمراً تنفيذياً لتنظيم معايير الذكاء الاصطناعي، وتطبيق واتساب يتيح إجراء مكالمات جماعية مع 31 مشاركاً وشرح القيام بذلك بالتفصيل.


ميتا تطرح خطة لاستخدام فيسبوك وإنستجرام في أوروبا بدون إعلانات

قالت شركة ميتا بلاتفورمز أنها ستقدم للمستخدمين في أوروبا خطة اشتراك لاستخدام منصتي فيسبوك وإنستجرام دون إعلانات، وذلك للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يجري تغييراً في قواعد تحقيق الدخل على منصة إكس

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة إكس، أنه سيجري تغييراً طفيفاً في قواعد تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى، حيت ستصبح ميزة التحقق غير مؤهلة للحصول على حصة من الإيرادات إلا بتعظيم الحافز للدقة وليس الإثارة.

التفاصيل من هنا


الرئيس الأمريكي يوقع أمراً تنفيذياً لتنظيم معايير الذكاء الاصطناعي

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن على أمر تنفيذي يضع معايير جديدة للسلامة وحماية الخصوصية في ما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، وهي خطوة يقول البيت الأبيض إنها ستحمي معلومات الأمريكيين وتشجع الابتكار والمنافسة.

التفاصيل من هنا


واتساب يتيح إجراء مكالمات جماعية مع 31 مشاركاً .. كل ما تريد معرفته

بدأ تطبيق واتساب في طرح ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من بدء مكالمات جماعية، وذلك بعد أن أصدر مؤخرًا تحديثاً جديداً لمستخدمي نظام iOS، والذي يسمح لهم ببدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 31 شخصاً.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى