ما هي أبرز المميزات الجديدة في نظام التشغيل iOS 17.1 لهواتف آيفون؟

كل شيء عن نظام التشغيل الجديد الذي أطلقته آبل قبل ساعات

أصدرت شركة آبل التحديث الجديد iOS 17.1، والذي يحتوي سبعة ميزات جديدة، بما في ذلك ترقيات Apple Music وتعديل الصور على شاشة القفل، بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء وتحسينات الأداء أيضاً.

وتضمنت الجوانب الجديدة أيضًا ميزات AirDrop المحدثة وتغييرات StandBy وميزات محفظة آبل الجديدة، والتغييرات في زر الإجراء، ومؤشر المصباح في Dynamic Island، وتحديث جديد على تطبيق الموسيقى بعد شكاوى من جانب عدد من المستخدمين.

وسيتمكن الآن الأشخاص الذين يستخدمون الخدمة من تحديد الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل “المفضلة” للعثور بسهولة من العثور على الموسيقى المطلوبة في المكتبة، كما يمكن أيضًا تخصيص قوائم التشغيل لتصميم الشكل الذي تبدو به كل منها.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عشاق الموسيقى الآن من النقر على زر مكتوب عليه “اقتراحات الأغاني” أسفل قوائم التشغيل الخاصة بهم، مما يعني استخدام آبل تقنيات الذكاء الاصطناعي “لمطابقة أجواء قائمة التشغيل الخاصة بك”.

اقرأ أيضا

آبل تستعد لتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي لأجهزة آيفون وآيباد

آبل تطور جهاز آيباد قابل للطي وتوقعات تحدد موعد الإعلان عنه

شاشة القفل

تعد ميزة شاشة القفل أيضًا بمثابة تغيير في قواعد اللعبة، فهو يسمح لمالكي آيفون باختيار ألبوم صور محدد يرغبون في تشغيل أجهزتهم عليه.

تحديث AirDrop

يسمح تحديث AirDrop الجديد بمواصلة إرسال الصور أو الملاحظات أو أي شيء تنقله إلى شخص أو جهاز آخر حتى لو خرجت عن النطاق، فيما سيستخدم الإنترنت لمواصلة نقل البيانات، مما يعني أنك لم تعد بحاجة إلى البقاء بالقرب من جهاز آخر لإرسال البيانات.

تحديث محفظة آبل

تتمتع محفظة آبل أيضًا الآن بميزة البطاقات المتصلة، والتي تعرض للمستخدمين رصيدهم البنكي الحالي، بالإضافة إلى تاريخ الدفعات الخاصة بهم، ويمكن الآن تعديل وضع الاستعداد، الذي يحول جهاز آيفون الخاص بك إلى شاشة ذكية عند الشحن والعودة إلى الوضع الطبيعي، وهو متوفر عبر أجهزة آيفون 14 و 15.

تحديث زر الإجراء

أيضًا في iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، هناك ميزة جديدة تتضمن تحديثات لزر الإجراء، حيث يضيف التحديث ميزة جديدة تستخدم مستشعر القرب بالهاتف لاكتشاف متى يكون جهاز آيفون الخاص بك في جيبك لمنع عمليات التنشيط غير المقصودة، وهذا يعني أنه سيتعين عليك الضغط على زر الإجراء لفترة أطول قليلاً لبدء الإجراء إذا كان الهاتف في جيبك.

ميزة جديدة لـ Dynamic Island

بالنسبة لمستخدمي آيفون 14 برو، ستتضمن Dynamic Island الآن أيضًا مؤشر مصباح يدوي جديد.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى