ملخص لأهم أخبار اليوم 30 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثلاثين من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 30 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بقرار الولايات المتحدة منع الذكاء الاصطناعي من إجراء المكالمات وكتابة النصوص، وقراصنة يسرقون مجموعة كبيرة من البيانات لمستخدمي برنامج CCleaner، ومستخدمو آيفون يشتكون من استنزاف تحديث iOS 17.1 للبطارية، وتقرير عن مستقبل المدن والتحول نحو الاستدامة والابتكار في عصر المدن الذكية.


الولايات المتحدة تمنع الذكاء الاصطناعي من إجراء المكالمات وكتابة النصوص

ينتظر أن يوقع الرئيس جو بايدن أمراً تنفيذياً يلزم الوكالات الفيدرالية باستيفاء فحص أمني لأدوات الذكاء الاصطناعي قبل استخدامها، وفقاً لمسودة نسخة من الأمر الذي حصلت عليه وكالة بلومبرغ.

التفاصيل من هنا


قراصنة يسرقون مجموعة كبيرة من البيانات لمستخدمي برنامج CCleaner

أكد صانع تطبيق CCleaner المخصص لتحسين أداء حاسوب المستخدم وتنظيف سجلات الويندوز، إن مجموعة من القراصنة تمكنوا من سرقة مجموعة كبيرة من المعلومات الشخصية لعملائه من أصحاب الاشتراكات المدفوعة، عقب اختراق البيانات حدث في مايو الماضي.

التفاصيل من هنا


مرة جديدة .. مستخدمو آيفون يشتكون من استنزاف تحديث iOS 17.1 للبطارية

أصدرت شركة أبل تحديثاً جديداً يحمل الإصدار iOS 17.1 خلال الساعات الماضية، والذي يحتوي على العديد من إصلاحات الأخطاء المهمة وتحديثات الأمان، بالإضافة إلى تحسينات على AirDrop وStandBy وApple Music.

التفاصيل من هنا


مستقبل المدن: تحول نحو الاستدامة والابتكار في عصر المدن الذكية

يعيش العالم حاليًا في عصر التقنية والتحول الرقمي، وهذا ينعكس بشكل كبير على طريقة تصميم وإدارة المدن. تناقش هذه المقالة مفهوم المدن الذكية وكيف يمكن أن تساهم في تحسين جودة حياة سكانها والمساهمة في الاستدامة البيئية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى