مرة جديدة .. مستخدمو آيفون يشتكون من استنزاف تحديث iOS 17.1 للبطارية

يزعم العديد من المستخدمين أن التحديث الجديد يقوم باستنزاف البطارية بشكل كبير

أصدرت شركة أبل تحديثاً جديداً يحمل الإصدار iOS 17.1 خلال الساعات الماضية، والذي يحتوي على العديد من إصلاحات الأخطاء المهمة وتحديثات الأمان، بالإضافة إلى تحسينات على AirDrop وStandBy وApple Music.

وبينما سارع العديد من مستخدمي آيفون إلى تثبيت التحديث الجديد، فإن التقارير الجديدة قد تؤدي إلى تراجع في عمليات التثبيت بين المستخدمين بسبب المشاكل التي أبلغ عنها هؤلاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يزعم العديد من المستخدمين أن التحديث يدمر عمر البطارية، مع وجود تقارير عن استنزاف الشحن في غضون ساعات قليلة فقط.

وغرد أحد المستخدمين: “بعد تحديث iOS 17.1، أصبحت تستنزف بطاريتي على آيفون 13 برو بسرعة”، بينما قال آخر: “iOS 17.1 سيء”، وكتب أحد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت التحديث: “استنزاف البطارية على iOS 17.1 على آيفون 15 مرتفع بشكل جنوني”.

وكتب آخر: “بطارية هاتفي الجديد أصبحت سيئة.. حيث تقل واحد بالمئة كل 7 دقائق، نظام iOS 17.1 سيء، أصلحوا هذه المشكلة قبل أن تفقدوا العملاء وتتعرضوا للمساءلة”.

وقال أحدهم: “هذه أسوأ تجربة على الإطلاق هذا العام، بعد التحديث إلى iOS 17.1، أصبحت بطارية آيفون الخاصة بي تستنزف بشكل جنوني”.

وأوضح أدريان كينجسلي هيوز، الباحث في ZDNet: “إن تثبيت نظام تشغيل جديد على جهاز iPhone يؤدي إلى تشغيل الكثير من الأشياء في الخلفية، من الفهرسة إلى إعادة معايرة البطارية، ويمكن أن يستمر هذا لساعات أو حتى أيام”.

وأضاف: “لا يؤدي هذا إلى استهلاك الطاقة فحسب، بل إن إعادة معايرة البطارية يمكن أن تعطي انطباعًا بأن البطارية تستنزف بسرعة أكبر في حين أنها ليست كذلك في الواقع”.

وعلى الرغم من أن مشكلات البطارية قد تؤدي إلى إحباطك، إلا أن شركة أبل تحث مستخدمي آيفون على تنزيل التحديث لأسباب أمنية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى