ملخص لأهم أخبار اليوم 26 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 26 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بارتفاع إيرادات ‏ميتا إلى أكبر أسرع معدل نمو منذ عام 2021‏، وانخفاض تقييم هاتف آيفون 15 برو على حساب الطرازات السابقة، والولايات المتحدة توسع تحقيقها مع تسلا واحتمال توجيه اتهامات جنائية لها، والشركة السعودية للاستثمار الجريء تستثمر 10 مليون دولار في صندوق “رويا برايفت كابيتال آي إل بي”.

شبكة تك عربي

إيرادات ‏ميتا تقفز بأكبر أسرع معدل نمو منذ عام 2021‏

أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز‏ عن نتائج فصلية أفضل من المتوقع للربع الثالث من ‏هذا العام، حيث قفزت الإيرادات بنسبة 23 بالمئة، وهو أسرع معدل نمو منذ عام 2021.‏

التفاصيل من هنا


انخفاض تقييم هاتف آيفون 15 برو على حساب الطرازات السابقة

أظهرت دراسة جديدة صادرة عن موقع PerfectRec، المتخصص في توصية المنتجات، أن هواتف آيفون 14، بما في ذلك 14 برو، قد شهدت انخفاضًا ملحوظًا فى النسبة المئوية للمراجعات بتقييم 5 نجوم العام الماضي، والآن ظهرت أحدث دراسة تؤكد انخفاضًا آخر لجهاز آيفون 15 برو وفقًا لموقع 9to5mac.

التفاصيل من هنا


تيك توك ترد على يوتيوب بفتح الحد الأقصى للفيديوهات إلى 15 دقيقة

أكدت منصة تيك توك فتح الزمن المسموح به للفيديوهات لبعض المستخدمين ليصل إلى 15 دقيقة بدلاً من 10 دقائق، لإتاحة الفرصة أمام صناع المحتوى لتقديم فيديوهات أطول بتفاصيل أكبر.

التفاصيل من هنا


الولايات المتحدة توسع تحقيقها مع تسلا .. واحتمال توجيه اتهامات جنائية لها

كشفت شركة تسلا عن قيام المدّعين الفيدراليين الأمريكيين بتوسيع التحقيقات في الشركة إلى ما هو أبعد من أنظمة القيادة الآليّة الخاصة بصانعة السيارات الكهربائية، وأصدروا مذكّرات استدعاء للحصول على معلومات بدلاً من مجرّد طلبها.

التفاصيل من هنا


الشركة السعودية للاستثمار الجريء تستثمر 10 مليون دولار في صندوق “رويا برايفت كابيتال آي إل بي”

أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الجريء (SVC) استثمار 37.5 مليون ريال في صندوق “رويا برايفت كابيتال آي إل بي”، المدار من قبل شركة رؤيا بارتنرز.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى