الطالب عبد الرحمن عودة يشرح لـ تك عربي أهداف مسابقة IEEEXtreme في الجامعة الهاشمية

سيقام تدريب مكثف بهدف تجهيز المشاركين في مسابقة IEEEXtreme والتي ستعقد في 28 أكتوبر

تحدث الطالب عبد الرحمن عودة، من قسم البرمجيات في الجامعة الهاشمية، عن مسابقة IEEEXtreme، وهي مسابقة برمجية ستقام داخل الجامعة الهاشمية، بتنظيم من فريق IEEEXtreme.

وستقام مسابقة IEEEXtreme بمشاركة مجموعة من المبرمجين الموهوبين من مختلف الجامعات الأردنية، للتنافس على إيجاد أفضل الحلول لتحديات برمجية مختلفة، مع عقد دورات تدريبية قبل انطلاقها يوم 28 أكتوبر الجاري.

وقال عبد الرحمن عودة في حديث إلى منصة تك عربي: “سيقام تدريب مكثف بهدف تجهيز المشاركين في مسابقة IEEEXtreme والتي ستعقد في 28 أكتوبر، وهي مسابقة تقام سنوياً، وهو أول تدريب داخل الجامعة الهاشمية لتأهيل الطلاب حتى يتمكنوا من المشاركة بها”.

وتابع بقوله: “التدريب الذي سيقام سيتضمن عدة مستويات للوصول إلى المستوى المطلوب، ولتأهيل المشاركين للمشاركة في مسابقة IEEEXtreme، مما سيعزز المزيد من الخبرة في هذا المجال عند الطلبة الذي سيشاركوا لأول مرة في المسابقة، أو المتدربين على المهارات من قبل”.

تجدر الإشارة إلى IEEEXtreme هي مسابقة عالمية سنوية، ويتم المشاركة بها إما عن طريق شبكة الإنترنت أو التنافس الوجهاي لمدة 24 ساعة ضد بعضهم البعض، لحل مجموعة من المشاكل البرمجية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى