ملخص لأهم أخبار اليوم 23 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 23 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بقرار واتساب الاستغناء عن كلمات المرور لمستخدمي أجهزة أندرويد، ورد سريع من جانب آبل على مشكلة احتراق شاشة آيفون 15، وأمازون تستخدم طائرات بدون طيار لتوصيل الطرود خلال 60 دقيقة، وأونور تكشف عن موعد طرح هاتفها الجديد X9b المقاوم للسقوط.


واتساب تقرر الاستغناء عن كلمات المرور لمستخدمي أجهزة أندرويد

كشف تطبيق واتساب إنه في طريقه للاستغناء عن كلمات المرور لمستخدمي أجهزة أندرويد، وذلك في بيان نشر عبر مدونتها عبر شبكة الإنترنت.

التفاصيل من هنا


رد سريع من جانب آبل على مشكلة احتراق شاشة آيفون 15

اشتكى بعض مستخدمي هواتف آيفون 15 برو ماكس من احتراق الشاشة، ما يؤدي إلى بقاء صورة سوداء على الشاشة دون سابق إنذار، مما أدى إلى رد سريع من جانب شركة آبل.

التفاصيل من هنا


شركة “دي إس” تزود نظام الملتيميديا في سياراتها ببرنامج ChatGPT

أعلنت شركة “دي إس” عن تزويد نظام الملتيميديا في سياراتها ببرنامج الذكاء الاصطناعي ChatGPT، والذي سيتوفر في البداية مجاناً لـ 20 ألف عميل في أوروبا، في إطار تجربة ميدانية لمدة ستة أشهر، وبعد ذلك سيتم اتخاذ قرار بشأن الطرح التجاري.

التفاصيل من هنا


أمازون تستخدم طائرات بدون طيار لتوصيل الطرود خلال 60 دقيقة

ستبدأ شركة أمازون قريباً باستخدام طائرات بدون طيار في إطار عمليات التوصيل داخل بريطانيا، والتي من المتوقع أن تكون في غضون ساعة من تاريخ تقديم الطلب عبر الإنترنت.

التفاصيل من هنا


شركة Olive Gaea الإماراتية تجمع تمويل بقيمة مليون دولار

حصلت شركة Olive Gaea الناشئة في مجال تكنولوجيا المناخ في دبي، على تمويل بقيمة مليون دولار من شركة كورنرستون فنتشرز، حيث تتمثل مهمتها في تسريع عملية إزالة الكربون.

التفاصيل من هنا


أونور تكشف عن موعد طرح هاتفها الجديد X9b المقاوم للسقوط

أطلقت شركة أونور Honor هاتفها الجديد X9b من الفئة المتوسطة، والذي يمتاز بتصميم عصري، ويتوفر بجانب خلفي مطفأ باللون الأسود أو الأخضر، أو بغطاء من الجلد الصناعي باللون البرتقالي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى