ديل تطرح جهازاً لوحياً جديداً يتحمل السقوط من ارتفاع 1.2 متر

يتمتع بحماية جيدة ضد الغبار ورذاذ الماء، مع تحمل درجة حرارة من -29 إلى +62 درجة مئوية

أطلقت شركة ديل جهاز تابلت جديداً مخصصاً للاستخدامات الشاقة والحرارة الشديدة، ويشتمل على شاشة قياس 10.1 بوصة، وتبلغ دقة الوضوح 1920 × 1200 بيكسل، بينما تبلغ شدة السطوع 1000 نيت.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن جهازها Latitude 7030 Rugged Extreme الجديد يدعم فئة الحماية IP65، وبالتالي يتمتع بحماية جيدة ضد الغبار ورذاذ الماء، مع تحمل درجة حرارة من -29 إلى +62 درجة مئوية، وكذلك السقوط من ارتفاع 1.2 متر.

وينبض بداخل الجهاز المعالج Intel Core i7-1260U، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 32 غيغابايت، مع قرص SSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.

اقرأ أيضا

كيف تعالج السخونة المفرطة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

مقارنة بين الأجهزة اللوحية وأجهزة كروم بوك

ويقدم الجهاز عدداً من مزايا الأمان تتمثل في مستشعر بصمة الإصبع وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، لتسجيل الدخول إلى Windows، عن طريق التعرف على الوجه، بالإضافة إلى قفل الخصوصية للكاميرا الأمامية.

ويمكن التحكم في الجهاز إما عن طريق الشاشة اللمسية أو القلم أو مع لوحة التتبع بلوحة المفاتيح المتوفرة بشكل اختياري. كما يمكن استعمال الشاشة حتى مع ارتداء قفازات.

ويأتي جهاز ديل بسمك 2.54 سم ووزن 1 كغم، وتتوفر له بطارية ثابتة سعة 36 وات ساعة، أو بطاريتين قابلتين للخلع سعة 18 وات ساعة. ويتم شحن الجهاز عبر منفذ USB-C.

ويدعم الحاسوب اللوحي شبكة Wi-Fi 6E وتقنية Bluetooth 5.2، فضلاً عن مودم LTE بشكل اختياري.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى