ملخص لأهم أخبار اليوم 21 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 21 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بإطلاق منصة إكس مستويين جديدين من الاشتراكات المدفوعة، وتسريب ملايين الأسماء المشهورة من سجلات شركة 23andMe، ومنصة إنستجرام تطرح 3 مميزات جديدة ومثيرة للاهتمام، واستخدام أمازون للروبوتات يهدد 1.5 مليون عامل حول العالم، والكشف عن موعد إطلاق سيارة Lucid Gravity الكهربائية الجديدة.

شبكة تك عربي

منصة إكس تُطلق مستويين جديدين من الاشتراكات المدفوعة

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أن منصة إكس ستطلق مستويين جديدين من الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين، في محاولة لزيادة الإيرادات التي تراجعت منذ أشهر.

التفاصيل من هنا


بينهم مشاهير .. تسريب ملايين الأسماء من سجلات شركة 23andMe

قالت تقارير إخبارية إن نفس “الهاكر” الذي سرّب مجموعة كبيرة من بيانات المستخدمين المسروقة من شركة الاختبارات الجينية 23andMe قبل أسبوعين، قام الآن بتسريب الملايين من سجلات المستخدمين الجديدة.

التفاصيل من هنا


منصة إنستجرام تطرح 3 مميزات جديدة ومثيرة للاهتمام

سيحصل مستخدمو منصة إنستجرام قريبًا على بعض الميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام، والتي ستتضمن أعياد الميلاد والملاحظات الصوتية وملاحظات الفيديو الشخصية وقوائم متعددة في القصص.

التفاصيل من هنا


استخدام أمازون للروبوتات يهدد 1.5 مليون عامل حول العالم

أعلنت شركة البيع بالتجزئة العملاقة “أمازون”، أن الروبوتات البشرية التي يمكنها التقاط الطرود بأذرع آلية تعمل جنبًا إلى جنب مع العمال البشريين في مستودعات أمازون في الولايات المتحدة.

التفاصيل من هنا


الكشف عن موعد إطلاق سيارة Lucid Gravity الكهربائية الجديدة

كشفت شركة لوسيد موتورز عن موعد إطلاق سيارتها الكبيرة الكهربائية ذات الدفع الرباعي Lucid Gravity في 16 نوفمبر / تشرين الثاني القادم، وذلك للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارات.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى