ملخص لأهم أخبار اليوم 20 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 20 من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 20 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بقرار مرتقب من إيلون ماسك بانسحاب منصة إكس من الاتحاد الأوروبي، ودراسة جديدة تشير لافتقار نماذج الذكاء الاصطناعي إلى الشفافية، وميتا تعلن عن ميزة الدخول إلى حسابين في وقتٍ واحد على واتساب، ومساعد الذكاء الاصطناعي الجديد من مايكروسوفت سينوب عنك في الاجتماعات.


إيلون ماسك يدرس قراراً بسحب منصة إكس من الاتحاد الأوروبي

يدرس الملياردير الأمريكي إيلون ماسك سحب منصة إكس للتواصل الاجتماعي من الاتحاد الأوروبي بسبب قانون الخدمات الرقمية الذي أقر خلال الأسابيع الماضية.

التفاصيل من هنا


دراسة جديدة تشير لافتقار نماذج الذكاء الاصطناعي إلى الشفافية

تفتقر نماذج الذكاء الاصطناعي التي تكاثرت منذ إطلاق “تشات جي بي تي” إلى الشفافية في تصميمها، ما يشكل خطراً على التطبيقات التي ترتكز إليها تقنياً، بحسب دراسة أجرتها جامعة ستانفورد.

التفاصيل من هنا


ميتا تعلن عن ميزة الدخول إلى حسابين في وقتٍ واحد على واتساب

إذا كنت تستخدم حسابين مختلفين على تطبيق واتساب، فستتمكن قريباً من الوصول إلى كليهما من جهاز واحد فقط، وذلك بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” مارك زوكربيرغ عن ميزة التبديل بين الحسابات على أجهزة أندرويد.

التفاصيل من هنا


مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد من مايكروسوفت سينوب عنك في الاجتماعات

سيصبح مساعد الذكاء الاصطناعي الذي طورته شركة مايكروسوفت وتم دمجه في تطبيقاتها المكتبية، متاحاً للجميع اعتباراً من الأول من شهر تشرين الثاني القادم.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى