ملخص لأهم أخبار اليوم 18 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 18 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بانخفاض مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم، وشركة TSMC تؤكد تفوقها على إنتل في سباق صناعة الرقائق الإلكترونية، وتطبيق واتساب يتوقف عن أجهزة آيفون وأندرويد القديمة خلال أيام، ومشكلات جديدة تظهر على آيفون 15 برو ماكس منها احتراق الشاشة.


مبيعات الهواتف الذكية تواصل انخفاضها على مستوى العالم

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من العام الجاري 2023، وفقاً ما أفادت به شركة “كاونتربوينت” للأبحاث.

التفاصيل من هنا


شركة TSMC تؤكد تفوقها على إنتل في سباق صناعة الرقائق الإلكترونية

قال مؤسس شركة TSMC، موريس تشانغ، إن إنتل لن تفوز في سباق تطوير الرقائق الإلكترونية، وستبقى في “ظل” الشركة التايوانية، وذلك بعد أن أكدت الشركة الأمريكية بأن تصميمات شرائح Mac الخاصة بشركة آبل هي أكثر تقدمًا في الوقت الحالي.

التفاصيل من هنا


واتساب يتوقف عن أجهزة آيفون وأندرويد القديمة خلال أيام

يتوقف تطبيق واتساب عن العمل على بعض هواتف أندرويد وآيفون الأقدم اعتباراً من الثلاثاء المقبل، ووفقاً للمنصة فإن التطبيق يريد التركيز على تطوير ميزات جديدة للمستخدمين على الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل، بالإضافة إلى الاستفادة من أحدث ميزات الأمان والتقدم التكنولوجي.

التفاصيل من هنا


مشكلات جديدة تظهر على آيفون 15 برو ماكس منها احتراق الشاشة

أبلغ بعض مستخدمي هواتف آيفون 15 عن مشكلات خطيرة تتعلق باحتراق الشاشة، والتى تترك صوراُ مشوشة عليها، فمنذ أن أطلقت شركة آبل هاتف آيفون 15، يبدو كما لو أن كل أسبوع جديد يأتي بمجموعة جديدة من المشكلات التي تفسد سمعته.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى