شركة Stitch للتكنولوجيا المالية تجمع 25 مليون دولار في جولة من الفئة A

هذا التمويل يعزز التزام Stitch بقيادة الابتكار في مجال البنك المفتوح والدفع

في خطوة جريئة نحو توسيع نطاق خدمات الدفع المفتوح في القارة الأفريقية، أعلنت Stitch، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بجنوب أفريقيا، عن جمعها 25 مليون دولار في جولة تمديد للتمويل من الفئة A، بهدف توسيع حلول الدفع المفتوح الخاصة بها.

وقادت هذه الجولة شركة «ريبيت كابيتال» المستثمرة العالمية في مجال التكنولوجيا المالية، كما شارك فيها مستثمرون حاليون مثل «باي بال فينتشرز».

وتقدم Stitch، التي تقع في كيب تاون، منصة دفع شاملة تمكن الشركات من بناء وتعزيز المنتجات المالية من خلال بوابات الواجهة البرمجية للتطبيقات (API). وقد غيّر البنك المفتوح، الذي يتيح الوصول إلى بيانات البنك من خلال الواجهات البرمجية، طبيعة عمليات الدفع العالمية.

وجاءت هذه الدفعة الأخيرة من رأس المال لترفع إجمالي تجميع الشركة في السلسلة A إلى 46 مليون دولار.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، كيان بيلي، عن أن هذا التمويل يعزز التزام Stitch بقيادة الابتكار في مجال البنك المفتوح والدفع.

وفي تعليقه على قيادة الجولة البالغة 25 مليون دولار، أكد بيلي أن Stitch تدخل مرحلة نمو حيث يصبح إظهار قوة الجذب مهمًا بشكل خاص، خاصة في ظل تباطؤ رأس المال الاستثماري.

وأكد أن إظهار أرقام نمو مثيرة للإعجاب توافقت مع العلاقات الموجودة مسبقًا كان العامل الرئيسي في جذب شركة ريبيت كابيتال وإغلاق الجولة.

ومع هذا الدعم المالي الجديد ورياح الصناعة الايجابية للبنك المفتوح؛ تمتلك شركة Stitch الآن الموقف المثالي لتسريع الابتكار في مجال الدفع بما يتجاوز حدود جنوب أفريقيا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى