ميتا تطرح تحديثين لتطبيق ثريدز أبرزها زر تعديل المنشورات

بعد أن تقوم بكتابة شيء ما عبر المنصة، فسيكون لديك خمس دقائق فقط لتعديل المنشور

طرحت شركة ميتا بلاتفورمز زوج من التحديثات لتطبيق ثريدز التابع لها، حيث تأتي واحدة من هذه التحديثات في شكل زر جديد لتعديل المنشورات، والذي سيساعد الأشخاص على تجنب الاضطرار إلى إعادة نشر شيء ما عندما يريدون تصحيح خطأ ما.

وسبق وان طرحت منصة إكس هذه الميزة، والتى جاءت بعد 16 عاما من طرح المنصة، فيما لم يستغرق الأمر من ثريدز سوى ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر لتقديم خيار مماثل، وهو مجاني لجميع المستخدمين وسيكون متاحًا على الهاتف المحمول والويب.

وبعد أن تقوم بنشر شيء ما عبر المنصة، فسيكون لديك خمس دقائق فقط لتعديله، على الرغم من أن ميزة تعديل المنشورات على منصة إكس يصل إلى ساعة كاملة.

ولكن على الجانب السلبي لا تعرض ثريدز سجل التعديل الخاص بمنشور ما، وهذا أمر سيء بالنسبة للشفافية، خاصة إذا قام شخص ما بتغيير جوهر المنشور بشكل كبير والذي يكتسب قوة جذب بسرعة كبيرة.

كما حصل التطبيق أيضا على خيار نشر المقاطع الصوتية، وتتميز هذه “بالنسخ بأسلوب الكاريوكي، ويعد هذا تحديثًا آخر مرحبًا به، خاصة لأولئك الذين يفضلون التحدث بدلاً من الكتابة (أو استخدام ميزات تحويل الصوت إلى نص)، وفي الوقت نفسه يبدو أن ثريدز تعمل على ميزة المواضيع الشائعة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى