ملخص لأهم أخبار اليوم 12 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول

موقع تك عربي يرصد ملخصاً لأهم أخبار اليوم 12 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بتخطيط شركة جوجل لطرح “مساعد مع بارد” للمزيد من الهواتف الذكية، وهواوي تدخل في منافسة مباشرة مع تسلا وتطلق سيارة كهربائية فاخرة، وتقرير مميز عن تطورات التشات بوت التي أحدثت طفرة في عالم الأعمال، ومنصة إكس تُشعل حرب الإعلانات المضللة مع آبل وسامسونج.


جوجل تخطط لطرح “مساعد مع بارد” للمزيد من الهواتف الذكية

أعلنت شركة جوجل عن خططها لإطلاق «مساعد مع بارد» المعروف باسم «Assistant with Bard» لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، إلى جانب إطلاق أجهزة جديدة مثل تشكيلة هاتف بيكسل 8 وساعة بيكسل ووتش2.

التفاصيل من هنا


هواوي تدخل في منافسة مباشرة مع تسلا وتطلق سيارة كهربائية فاخرة

حققت شركة «هواوي تكنولوجيز» نجاحاً كبيراً في الصين بأحدث سياراتها الكهربائية، مما جعل شريكها التصنيعي أكبر سهم في آسيا خلال الشهر الماضي، لتعطي جرس تنبيه قوياً لمصنعي السيارات الكهربائية الدوليين مثل «تسلا».

التفاصيل من هنا


محادثات ذكية: تطورات التشات بوت التي أحدثت طفرة في عالم الأعمال

وسط التطورات المتسارعة في عالم التكنولوجيا على مختلف الأصعدة، تبرز روبوتات الدردشة الآلية، أو ما يعرف بالتشات بوت (Chatbot) لتقديم حلول اتصال تفاعلية، حيث تطورت هذه الروبوتات وازداد الاعتماد عليها في الآونة الأخيرة بهدف تحقيق قفزة في الرد على الاستفسارت وربط العملاء بالخدمات الإلكترونية وغير الإلكترونية.

التفاصيل من هنا


منصة إكس تُشعل حرب الإعلانات المضللة مع آبل وسامسونج

أشعلت منصة إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، الحرب على صناع الهواتف، حيث تحتوي منصة الملياردير إيلون ماسك على ميزة التحقق من المعلومات تسمى «ملاحظات المجتمع»، ويمكن للأعضاء إضافة ملاحظات وتوفير سياق للمشاركات التي قد تكون مضللة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى