شركة App4Legal الإماراتية تجمع جولة تمويل استراتيجية من سبعة أرقام

سيدعم التمويل الجديد بشكل أساسي الابتكار التكنولوجي المستمر في App4Legal

أعلنت شركة أب فور ليجال «App4Legal» الرائدة في قطاع التكنولوجيا القانونية، والتي تقدم حلولاً شاملة لإدارة الممارسات القانونية وإدارة دورة حياة العقود في مختلف الصناعات والقضايا، عن جولة تمويل استراتيجية بقيمة سبعة أرقام بقيادة أديتوم فينتشرز، التي تتبع لشركة أديتوم لإدارة الاستثمار المحدودة في الإمارات العربية المتحدة.

وسيدعم التمويل الجديد بشكل أساسي الابتكار التكنولوجي المستمر في App4Legal، خاصةً في الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وسيعجّل نموها في السوق الأوروبي.

وتحتل App4Legal حالياً المرتبة الأولى كمحرر برامج لإدارة الممارسات القانونية وإدارة الوثائق على منصة جارتنر كابتيرا ومنصات مراجعة أخرى، مقارنة بـ 131 خيار قانوني عالمي آخر، استنادًا إلى خمسة معايير رئيسية هي سهولة الاستخدام، والوظائف، والقيمة مقابل المال، واحتمالية للتوصية، ودعم العملاء.

ويضيف هذا الاستثمار إلى فترة نمو أخرى مدهشة لـ App4Legal في محفظة عملائها وعروض منتجاتها، حيث تخدم أكثر من 1400 منظمة بما في ذلك البنوك، وشركات الاتصالات، وشركات الطيران، والحكومات، ومجموعة متنوعة من مكاتب المحاماة في مختلف الصناعات في 67 دولة.

وصرّح فراس الحجار، المؤسس والرئيس التنفيذي في App4Legal: «نحن ممتنون لفريق إدارة أديتوم على ثقتهم وثقتهم في حل App4Legal القانوني الديناميكي وخطط النمو الطموحة في أوروبا وما وراءها. تتمثل مهمتنا في تحويل حياة المحترفين القانونيين للأفضل ومع كل خطوة تتخذها أب فور ليغال في صناعة القانون المتغيرة والمطلوبة دائمًا في الوقت الحاضر، فإنها تضع ثلاثة أشياء في الاعتبار: الممارسة مع الابتكار المستمر، وكسب ثقة عملائنا، وتحويل السرد المرتبط بالصناعة القانونية»

وعلق لاكلان هيوز، رئيس رأس المال الاستثماري في أديتوم: «تواجد App4Legal الرائع ومنصتها القانونية التكنولوجية الحديثة يضعانها بشكل ثابت بين الشركات القليلة في مجال التكنولوجيا القانونية التي لديها إمكانات عالمية حقيقية. نحن نؤمن بأن هذه الخطوة القادمة في رحلتها لتأسيس عمليات في أوروبا هي فقط بداية لرؤية أب فور ليغال»

ومنذ بدايتها، حققت أب فور ليجال تقدماً ملحوظاً؛ وعززت حضورها عالمياً مع شراكات معروفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أمريكا وأوروبا، والآلاف من العملاء حول العالم.

وتتضمن عروض أب فور ليغال للمنتجات برنامجاً قابلاً للتكوين والإعداد لإدارة الممارسة القانونية، يُطلق عليه اسم «App4Legal Core»، يغطي كل شيء من إدارة القضايا والمسائل، إلى إدارة علاقات العملاء، واستيعاب العملاء، وأتمتة المهام، وتتبع الوقت والفوترة، وتقديم الأرشيفات الآمنة القابلة للبحث، واللوحات الذكية، والمقاييس المخصصة وأكثر من ذلك.

وفي وقت سابق من هذا العام، أخذت App4Legal خطوة عملاقة نحو إعادة تعريف كيفية إدارة الفرق القانونية المستقلة والداخلية للشركات للعقود الخاصة بهم بقوة الذكاء الاصطناعي، من خلال إطلاقها للجيل القادم من برنامج إدارة دورة حياة العقود (CLM) وأتمتة الوثائق، والذي يُطلق عليه اسم كونترا.

وتوفر قدرات الذكاء الاصطناعي الرائدة التي يقدمها كونترا كفاءة ودقة وإنتاجية لا مثيل لها في تحليل العقود، والتجديد التلقائي، وإنشاء العقود، والتوقيعات الرقمية، وإدارة المخاطر، والأداء، والتحليل التنبؤي، والتقارير، والمراجعات، والتحكم في إرسال البريد الإلكتروني، والإشعارات، وغيرها من المهام.

وطُوّر برنامج كونترا لتلبية احتياجات القانونيين في الأعمال الحديثة، ويساعد في تحسين الكفاءة وتقليل الأخطاء والمخاطر، وتقديم تجربة عملاء استثنائية.

وعلى الرغم من التحديات التي يواجهها قطاع التكنولوجيا القانونية، تتطلع أب فور ليجال إلى مستقبل مشرق ومليء بالفرص، مع التركيز على تقديم حلول تحول كيفية عمل الأعمال القانونية، وتحقيق تجربة عملاء استثنائية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى