سامسونج تكشف عن جهازها الجديد “تاغ 2” بسعر 30 دولاراً

توفر سامسونج جهاز "تاغ 2" باللونين الأسود والأبيض، وسيكون متاحًا في الأسواق للشراء بدايةً من شهر تشرين الأول الجاري

كشفت سامسونج عن منتجها الجديد “تاغ 2” (tag 2)، وهو جهاز تتبّع يدعم تقنيتي البلوتوث والنطاق الفائق العرض UWB معًا، خلافًا للإصدار الأول.

Tech3arabi Plans

وأعادت سامسونج تصميم المنتج بشكل كامل، وبات شكله مستطيلًا، كما حافظت على وجود فتحة حلقة المفاتيح، وزودتها بإطار معدني لمنع التآكل، مع تحسين مقاومة الغبار والماء بمعيار IP67 الذي يمنح الجهاز مقاومة للماء تصل إلى عمق متر واحد ولمدة 30 دقيقة

وتوفر سامسونج جهاز “تاغ 2” باللونين الأسود والأبيض، وسيكون متاحًا في الأسواق للشراء بدايةً من شهر تشرين الأول الجاري بسعر يصل إلى 30 دولارًا.

ويحتوي الجهاز على بطارية قابلة للاستبدال مع عمر افتراضي أطول مقارنةً بالإصدار الأول، حيث يدوم حتى 500 يومٍ، وعند تفعيل وضع حفظ الطاقة، يمكن أن يصل عمر البطارية إلى 700 يومٍ.

وبالنسبة لمالكي الحيوانات الأليفة، فقد وفرت لهم “تاغ 2” وضعًا لتفعيله عند فقدان الحيوان الأليف، ووضعًا آخر عند المشي برفقته.

ويعمل جهاز “تاغ 2” مع أجهزة سامسونج فقط من خلال تطبيق SmartThings، ولا يدعم الجهاز خدمة العثور على الأجهزة من “غوغل” Find My Device.

ويتيح تطبيق سامسونج تتبع أجهزة SmartTag عبر الواقع المعزز لتسهيل الوصول إليها، كما ينبه المستخدمين في حالة تتبعهم بأجهزة SmartTag غير معروفة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى