تيك توك يسمح بالنشر مباشرة من تطبيقات الطرف الثالث

الميزة الجديدة تزيد من الموارد والأدوات التي يمكن لمجتمعنا الاختيار من بينها للتنقل بسهولة في كل مرحلة

أعلنت منصة تيك توك عن واجهة برمجة تطبيقات جديدة اليوم تتيح لك النشر والقيام بأشياء أخرى مباشرة على النظام الأساسي من تطبيقات الطرف الثالث المعتمدة، امتدادًا لـ Share to TikTok.

وتقول الشركة: “إن الميزة الجديدة تزيد من الموارد والأدوات التي يمكن لمجتمعنا الاختيار من بينها للتنقل بسهولة في كل مرحلة من مراحل عملية الإنشاء داخل وخارج النظام الأساسي”.

وستسمح عمليات تكامل TikTok Direct Post للمبدعين بإعداد المسودات وتعيين التسميات التوضيحية أو إعدادات الجمهور وجدولة المحتوى أو نشره مباشرة من تطبيقات الطرف الثالث المدعومة ، وسيتم دعم مقاطع الفيديو فقط عند الإطلاق، ولكن محتوى الصور سيتوفر قريباً جداً.

وتشمل برامج الطرف الثالث التي تدعم الميزة عند الإطلاق على شركات مثل Adobe Premiere Pro وAdobe Express و CapCut (المملوكة لشركة ByteDance الشركة الأم لـ تيك توك)، وDaVinci Resolve، وSocialPilot، وTwitch.

وتقول تيك توكإن شركاء المطورين سيتم “فحصهم من خلال عملية تدقيق” قبل أن يتمكنوا من استخدام واجهة برمجة التطبيقات.

وقالت ديبا سوبرامانيام، نائبة رئيس تسويق Creative Cloud التابعة لشركة أدوبي: “الآن أكثر من أي وقت مضى، أصبح نشر المحتوى في الوقت الفعلي أمرًا ضروريًا، ويحتاج المبدعون من جميع مستويات المهارات إلى أدوات يمكنها تمكينهم بكفاءة أكبر وبدون قيود”.

وتابعت بقولها: “مع ميزة النشر المباشر الجديدة لتيك توك والمتوفرة في Adobe Express وPremiere Pro، يمكن للمبدعين الاستمرار في إنشاء محتوى متميز، ولكن بسرعة متزايدة ودون إضافة المزيد من المقاطعة لسير العمل الإبداعي الخاص بهم”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى