مايكروسوفت تطلق نسخة جديدة من متجر التطبيقات لنظام ويندوز

تتطلع مايكروسوفت إلى توسيع تطبيقاتها وألعابها، حيث من المتوقيع أن تقوم ببناء متجر ألعاب Xbox للهواتف المحمولة

أطلقت شركة مايكروسوفت نسخة ويب جديدة من متجر التطبيقات الخاص بها لنظام التشغيل ويندوز، حيث تم تصميمه كبديل للطريقة الحالية للعثور على التطبيقات بصورة جديدة وسهلة تماماً.

ووفقا لما ذكره موقع “the verge”، تخلصت مايكروسوفت من قاعدة بيانات React القديمة في إصدار الويب السابق، واستبدلتها بإصدار ويب حديث يستخدم عدد من المزايا الثورية والمميزة.

ويوضح مهندس مايكروسوفت جودا جابرييل في تغريدة على منصة إكس: “كان الموقع القديم عبارة عن قاعدة تعليمات برمجية لـ React مبنية على إطار عمل واجهة مستخدم قديم”.

وتابع بقوله :”لقد أنشأنا تجربة مستخدم جديدة من خلال واجهة مصممة بعناية، وبطرق أسهل لاكتشاف التطبيقات الجديدة، ومجموعة تقنيات حديثة، لذلك آمل أن يجد الناس ذلك مفيدًا”.

ويسهّل الآن متجر الويب المُعاد تصميمه عمليات البحث عن تطبيقات ويندوز أو ألعاب Xbox PC التي يمكنك تنزيلها من خلال تطبيق Microsoft Store الرئيسي على نظام التشغيل ويندوز.

وتتطلع مايكروسوفت إلى توسيع تطبيقاتها وألعابها، حيث من المتوقيع أن تقوم ببناء متجر ألعاب Xbox للهواتف المحمولة تحسباً لحدوث أي مشاكل في المستقبل وخصوصاً مع شركات مثل جوجل وآبل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى