مشكلة جديدة في آيفون 15 .. تشويش صوتي مع السماعات المدمجة

من غير المؤكد في هذه المرحلة ما إذا كان هناك خلل في الأجهزة أو سماعات هاتف آيفون 15 أو ما إذا كانت هذه مشكلة برمجية

أبلغ عدد من مستخدمي هاتف آيفون 15 الجديد عن مشكلة جديدة تتعلق بالصوت، والذي يبدو متقطعًا ومشوشاً، وذلك بعد أسبوعين على إطلاقه، بعد أيام من ظهور مشكلة تتعلق بارتفاع درجة حرارته إلى مستويات قياسية.

وظهرت منشورات على موقع Reddit تحتوي تعليقات متعددة من مستخدمي هاتف آيفون 15 الذين لاحظوا أن الصوت يبدو مشوهًا ومتشققًا عند رفع المستوى لأقصى عالية، وبناءً على التقارير، يبدو أن مكبرات الصوت هي الأكثر تضرراً.

وقال أحد المستخدمين: “لقد وصل جهاز هاتف آيفون 15 برو ماكس الخاص بي يوم الإطلاق، وبعد تشغيل الجهاز، يبدو الصوت وكأنه يهتز أو يتشقق في مقاطع فيديو معينة أو في نطاقات تردد معينة، وينطبق الشيء نفسه على الموسيقى التي تزيد عن 80 بالمئة بناءً على تجربتي “.

واشتكى شخص مشهور على موقع يوتيوب من مشاكل الصوت على هاتفه هاتف آيفون 15 برو ماكس، وقامت شركة آبل باستبداله مرتين دون أي تكلفة لأنها اعترفت بوجود مشكلة، قبل أن تنتشر هذه المشكلة على نطاق واسع مؤخراً.

ومن غير المؤكد في هذه المرحلة ما إذا كان هناك خلل في الأجهزة أو سماعات هاتف آيفون 15 أو ما إذا كانت هذه مشكلة برمجية، وهو ما يبدو أكثر ترجيحًا نظرًا لأن معظم المستخدمين المتأثرين لا يزالون يواجهون نفس المشكلة بعد استبدال هواتفهم.

واعترفت الشركة نهاية الأسبوع الماضي بوجود مشكلة برمجية في نظام التشغيل iOS 17 تسببت في وصول درجة حرارة هاتف آيفون 15 إلى مستويات غير طبيعية، وقالت آبل أن هذه ليست مشكلة في الأجهزة وأنها ستصدر تحديثًا لمعالجة المشكلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى