أبرز النتائج التي حققتها شركة IRIS Technology خلال مشاركتها ضمن الجناح الأردني في معرض ومؤتمر سيملس السعودية

شركة IRIS Technology سلطت الضوء في مؤتمر ومعرض سيملس على قدراتها الاستثنائية ومساهمتها الفعّالة في تحسين أداء الشركات والمؤسسات

شاركت شركة IRIS Technology في معرض ومؤتمر سيملس السعودية في العاصمة الرياض، ضمن الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات-انتاج، وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، حيث كانت هذه المشاركة بمثابة فرصة فريدة لإبراز خبراتها وتفوقها في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات.

وبصفتها شركة متخصصة في تقديم حلول شاملة في مجالات الأمن السيبراني، والشبكات، والحوسبة السحابية، والبنية التحتية، فقد سلطت من خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيملس الضوء على قدراتها الاستثنائية ومساهمتها الفعّالة في تحسين أداء الشركات والمؤسسات.

وكان من بين أهداف IRIS Technology الرئيسية في معرض ومؤتمر سيملس السعودية تعزيز التواصل مع عملائها وشركائها الحاليين، واستكشاف فرص جديدة للتعاون والشراكات التجارية المستدامة، والسعي إلى تبادل الأفكار والخبرات مع أقرانها في الصناعة لفهم تحدياتهم واحتياجاتهم ومشاركة الحلول المبتكرة.

كما تهدف أيضًا إلى مشاركة أفكار الشركة وخبراتها في مجال التكنولوجيا مع محترفي الصناعة الآخرين وتبادل الأفكار حول مستقبل التكنولوجيا، وكيف يمكن أن تلعب دورًا أساسيًا في تحسين الأعمال والحياة اليومية.

ومن خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس السعودية، تمكنت IRIS Technology من تحقيق نجاحات هامة منها زيادة الوعي بأهداف الشركة وتقديم حلول لعدد كبير من العملاء المحتملين، وأن تكون جزءًا من مجتمع التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية وتعزيز التفاعل والتبادل بين الشركات والمهنيين في هذا المجال.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة خلال مشاركتها عدداً من قصص النجاح المُلهمة حول عملائها الذين استفادوا بشكل ملموس من حلولها، وهذه القصص تعكس التأثير الإيجابي الذي أحدثته في تحسين أداء الشركات والمؤسسات وتعزيز أمنها السيبراني وكفاءتها التكنولوجية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى