ميزة البحث الجديدة فى تطبيق واتساب .. كل ما تريد معرفته

على الرغم من إنها ميزة بسيطة، لكنها ستحدث فرقًا كبيرًا في طريقة تفاعل المستخدمين مع التطبيق

يواصل تطبيق واتساب اختبار عدد من الميزات الجديدة على النظام الأساسي، حيث قدمت شركة ميتا مؤخراً العديد من الميزات والتغييرات الجديدة على إصدار أندرويد، في حين يجري الحديث الآن عن اختبار ميزة بحث جديدة لعلامة تبويب التحديثات.

Tech3arabi Plans

وفقًا للتقرير، يقال إن واتساب تختبر خيار البحث لعلامة التبويب “التحديثات” والسماح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن شيء ما داخل هذا القسم المحدد، حيث يتم طرح علامة تبويب البحث الجديدة في الإصدار التجريبي من التطبيق لإصدار 2.23.20.16 ومتاح للتثبيت عبر متجر جوجل بلاي.

ما هي ميزة البحث الجديدة في علامة التبويب التحديثات؟

استنادًا إلى التقارير، سيسمح زر البحث ضمن علامة تبويب التحديثات في شريط التطبيق العلوي للمستخدمين بالبحث عن تحديثات الحالة والقنوات التي تتم متابعتها، والقنوات الأخرى التي تم التحقق منها، ويمكن القيام بذلك دون فتح دليل القناة.

ما الذي يوفره التحديث للمستخدمين؟

تُعد ميزة البحث الجديدة إضافة جديدة ومهمة إلى واتساب، وستجعله أكثر سهولة في الاستخدام، وعلى الرغم من إنها ميزة بسيطة، لكنها ستحدث فرقًا كبيرًا في طريقة تفاعل المستخدمين مع التطبيق، وستسمح للمستخدمين بالبحث عن رسائل وصور ومقاطع فيديو وروابط محددة ضمن قسم التحديثات في التطبيق.

فوائد ميزة البحث الجديدة

سيتمكن المستخدمون من العثور على المعلومات بسرعة وسهولة أكبر، ومتابعة الرسائل والمعلومات المهمة، وأيضاً توفير الوقت من خلال عدم الاضطرار إلى التمرير عبر قوائم طويلة من الرسائل.

وبالإضافة إلى ذلك سيكون المستخدمون قادرين على أن يكونوا أكثر إنتاجية من خلال قدرتهم على العثور على المعلومات التي يحتاجونها بسرعة وسهولة، وبشكل عام، تعد ميزة البحث الجديدة إضافة قيمة إلى واتساب ومن شأنها أن تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى