ملخص لأهم أخبار اليوم 2 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 2 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بهجوم جديد من جانب زوكربيرغ على إيلون ماسك بسبب تعامله مع منصة إكس، وبعد سخونة هواتف آيفون 15 .. آبل تواجه مشكلة في تشغيل تطبيقات CarPlay، وأمازون تضيف الذكاء الاصطناعي لنظام المساعد الرقمي أليكسا، ونتفليكس تنهي خدمة تأجير أفلام الفيديو بعد ربع قرن على إطلاقها.

شبكة تك عربي

زوكربيرغ يهاجم إيلون ماسك مجدداً بسبب طريقة تعامله مع منصة إكس

لا يبدو أن مارك زوكربيرغ، المدير التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز، يثق كثيراً في طريقة تعامل مواطنه إيلون موسك مع منصة إكس، وهو المسمى الجديد لموقع تويتر سابقا.

التفاصيل من هنا


بعد سخونة هواتف آيفون 15 .. آبل تواجه مشكلة في تشغيل تطبيقات CarPlay

يواجه مستخدمي هواتف آيفون مشكلة في تشغيل تطبيقات ‌CarPlay‌ مع أجهزتهم، وهي مشكلة من المحتمل أن تكون مرتبطة بمنفذ USB-C، حيث تزايدت الشكاوى وخاصة بين مستخدمي Reddit الذين لا يستطيعون تشغيل ‌CarPlay‌ مع هواتفهم الجديدة، وفقاً لموقع macrumors.

التفاصيل من هنا


أمازون تضيف الذكاء الاصطناعي لنظام المساعد الرقمي أليكسا

تجري شركة أمازون تحديثاً لنظام المساعد الرقمي أليكسا، لإضافة مهارات المحادثة الآلية بالذكاء الاصطناعي إليه، وهو ما يسهل تحكم المستخدمين في الأجهزة المنزلية الذكية مع جعل المحادثة بين المستخدم والمساعد الرقمي أكثر طبيعية.

التفاصيل من هنا


نتفليكس تنهي خدمة تأجير أفلام الفيديو بعد ربع قرن على إطلاقها

أنهت منصة نتفليكس رسمياً خدمة تأجير افلام الفيديو على أقراص الفيديو الرقمية “DVD” عبر البريد في الولايات المتحدة، وهي الصيغة التي كانت عام 1998 في أساس انطلاقها قبل التطوّر الثوري المتمثل في اعتمادها البث التدفقي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى