بعد سخونة هواتف آيفون 15 .. آبل تواجه مشكلة في تشغيل تطبيقات CarPlay

البعض تمكن من حل المشكلة مع كابلات USB-A إلى USB-C مثل تلك الموجودة في Belkin

يواجه مستخدمي هواتف آيفون مشكلة في تشغيل تطبيقات ‌CarPlay‌ مع أجهزتهم، وهي مشكلة من المحتمل أن تكون مرتبطة بمنفذ USB-C، حيث تزايدت الشكاوى وخاصة بين مستخدمي Reddit الذين لا يستطيعون تشغيل ‌CarPlay‌ مع هواتفهم الجديدة، وفقاً لموقع macrumors.

ويعد نوع الكابل وخيارات المنفذ المتاحة موضوعًا شائعًا في تقارير CarPlay‌، مع العديد من مشكلات الوظائف المرتبطة بكابلات USB-A إلى USB-C، حيث تحتوي العديد من السيارات، حتى بعضها الأحدث، على منافذ USB-A فقط وليس منافذ USB-C، لذلك يلزم وجود كابل USB-A إلى USB-C.

ولسوء الحظ، يبدو أنه لن تعمل جميع كابلات USB-A إلى USB-C الموجودة في السوق، كما أن بعضها الذي يعمل في مركبات معينة لن يعمل في مركبات أخرى.

وشرح أحد مستخدمي Reddit: “ركبت سيارتي هذا الصباح وقمت بتوصيل هاتفي بسلك USB-A إلى USB-C لاستخدام Carplay، ووجدت أنه غير متصل، ويظهر اسم سيارتي كما لو كانت متصلة، ولا يظهر أي شيء على الشاشة”.

وشارك مستخدمو ‌CarPlay‌ الآخرون وذكروا أنهم يواجهون نفس المشكلات، لكن البعض تمكن من حل المشكلة مع كابلات USB-A إلى USB-C مثل تلك الموجودة في Belkin، في حين لم يحالف الآخرون الحظ لتشغيل أجهزتم.

ويبدو أن هناك العديد من المشكلات المتعلقة بتشغيل تطبيقات ‌CarPlay‌ في الوقت الحالي، ولهذا سيضطر مستخدمو ‌CarPlay‌ إلى الانتقال إلى كوابل مختلفة، ولكن قد تحتاج آبل إلى إصدار تحديث جديد لحل مشاكل تزامن الجهاز.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى