ملخص لأهم أخبار اليوم 1 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 1 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بقيام شركة آبل بالرد على مشكلة ارتفاع حرارة هواتف آيفون 15 وتكشف سبب حدوثها، وميتا تعوض تأخرها في الذكاء الاصطناعي وتطلق مشاريعها في الميتافيرس، وعطل معلوماتي يوقف نشاط مصانع فولكسفاجن في ألمانيا، وميتا تسمح بحذف حساب ثريدز بشكل منفصل عن إنستجرام.


آبل ترد على مشكلة ارتفاع حرارة هواتف آيفون 15 وتكشف سبب حدوثها

ألقت شركة آبل باللوم على مشكلة برمجية ومشكلات أخرى مرتبطة بالتطبيقات الشائعة مثل أوبر وإنستجرام في التسبب في ارتفاع حرارة طرازات آيفون 15، التي تم إصدارها مؤخراً، قبل أن تثير شكاوى حول ارتفاع حرارتها بشكل لا يمكن التعامل معه.

التفاصيل من هنا


ميتا تعوض تأخرها في الذكاء الاصطناعي وتطلق مشاريعها في الميتافيرس

كشفت شركة ميتا عن روبوتات دردشة قابلة للتكييف مع متطلبات المستخدمين، وأجهزة جديدة تعمل بالواقعين المعزز والافتراضي، في إطار سعيها لتعويض تأخرها في السباق على تقنيات الذكاء الاصطناعي وإعادة إطلاق مشاريعها في عالم «ميتافيرس» الموازي.

التفاصيل من هنا


عطل معلوماتي يوقف نشاط مصانع فولكسفاجن في ألمانيا

توقف الإنتاج في المصانع الألمانية التابعة لعلامة فولكسفاجن، بما في ذلك المقر الرئيسي للمجموعة في فولفسبورغ، بسبب عطل معلوماتي كبير أثّر على الشركة المصنعة للسيارات منذ منتصف يوم الأربعاء، وفق ما أفاد به متحدث رسمي.

التفاصيل من هنا


ميتا تسمح بحذف حساب ثريدز بشكل منفصل عن إنستجرام

تستعد شركة ميتا لإتاحة خيار جديد يسمح بحذف حساب ثريدز بشكل منفصل عن حساب إنستجرام، بعدما واجهت انتقادات عديدة بسبب عدم تمكّن المستخدمين من حذف حسابهم على دون حذف حساب إنستجرام.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى