ملخص لأهم أخبار اليوم 30 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثلاثين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 30 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بإعلان شركة آبل عن تحديثات ومزايا جديدة عبر موقع آي كلاود، وبيل غيتس يكشف لماذا ليس علينا الخوف من الذكاء الاصطناعي، وأدوبي تطرح نسخة ويب من برنامج “فوتوشوب” بمزايا الذكاء الاصطناعي، ولعبة Counter-Strike 2 الجديدة متاحة الآن عبر العديد من الأجهزة.


آبل تعلن عن تحديثات ومزايا جديدة عبر موقع آي كلاود

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن إضافة تغييرات في التصميم وبعض المزايا لموقع آي كلاود الإلكتروني بعد إجراء تحديثات برمجية للموقع.

التفاصيل من هنا


بيل غيتس يكشف لماذا ليس علينا الخوف من الذكاء الاصطناعي

قال الملياردير الأمريكي والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، إنه يؤمن ‏بإمكانات الذكاء الاصطناعي، كما يرى أن تطبيقاته مثل تلك الموجودة في روبوت ‏الدردشة ‏ChatGPT‏ هي أهم تقدم في التكنولوجيا منذ عصر الحاسوب الشخصي.‏

التفاصيل من هنا


أدوبي تطرح نسخة ويب من برنامج “فوتوشوب” بمزايا الذكاء الاصطناعي

بعد عامين تقريبًا من طرح الإصدار التجريبي، أُطلقت خدمة أدوبي فوتوشوب على الويب، وهي نسخة مبسطة عبر الإنترنت من تطبيق تحرير الصور لسطح المكتب الخاص بالشركة والتي أصبحت متاحة الآن بشكل عام.

التفاصيل من هنا


لعبة Counter-Strike 2 الجديدة متاحة الآن .. كل ما تريد معرفته

وصلت أخيرًا لعبة Counter-Strike 2 للمستخدمين، وهي الترقية المرتقبة للعبة CS: GO، حيث أعلنت شركة Valve أنها ستطلق CS2، والتي تأتي مع بعض التحديثات الرئيسية مثل قنابل الدخان المحسنة، والخرائط المعاد تصميمها، وميزات الشبكة المحسنة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى