شكاوى من ارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو إلى مستويات قياسية

أحد الأشخاص استخدم الهاتف فقط لإجراء مكالمة مدتها خمس دقائق قبل أن ترتفع الحرارة بحيث لا يمكن التعامل معه

اشتكى المستخدمون أن حرارة هواتفهم آيفون 15 برو بما يزيد عن 100 درجة فهرنهايت، وقد تم مشاركة العديد من الصور لفحوصات درجة الحرارة هذه عبر الإنترنت، حيث تظهر إحداها جهاز آيفون 15 برو باللون الفضي الذي سجل درجة حرارة 108 درجة.

شبكة تك عربي

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال أحد المستخدمين، إنه استخدم الهاتف الذكي فقط لإجراء مكالمة مدتها خمس دقائق قبل أن ترتفع الحرارة بحيث لا يمكن التعامل معه.

ويختبر مستخدمو يوتيوب أيضًا هذه الادعاءات، حيث وجد البعض أن الجهاز وصل إلى 118 درجة، وقد اقترح خبراء الصناعة أن ارتفاع درجة الحرارة يرجع إلى “التسويات التي تم إجراؤها في تصميم النظام الحراري لتحقيق وزن أخف”.

كما قد يحدث ارتفاع في درجة الحرارة إذا قمت بشحن الهاتف الذكي باستخدام كابل USB-C ومحول طاقة غير متوافقين، حيث يعد محول الطاقة USB-C بقدرة 20 واط أو محول الطاقة USB-C ذو القوة الكهربائية العالية هو المعيار القياسي.

كما تم تداول تقارير عن ارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس على الويب منذ وصول الهواتف الذكية الجديدة من آبل إلى السوق الأسبوع الماضي.

ويحقق بعض المالكين الجدد في الوضع باستخدام موازين الحرارة الكهربائية، ويشاركون نتائجهم عبر الإنترنت، حيث نشر أحد مستخدمي Reddit صورة لجهاز آيفون 15 برو الفضي الخاص به أثناء فحصه لدرجة الحرارة على ظهر الجهاز.

وقال أحد المستخدمين: “تصبح الحرارة مرتفعة جدا لدرجة أنني أخشى لمسه، علاوة على شعور بالألم في ساقي إذا كان بجيبي”.

ووجد مستخدم آخر لـ Reddit أن جهاز آيفون 15 برو ماكس الجديد الخاص به وصلت درجة حرارته إلى 104.3 درجة ولكن كان يعاني من ارتفاع درجة الحرارة فقط على الجانب الأيسر من الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، اكتشف مدون تقني صيني يدعى Geekerwan أن جهاز آيفون 15 برو يصل إلى مستويات عالية جديدة من درجات الحرارة خلال 30 دقيقة فقط.

وقال في مقطع فيديو نُشر على يوتيوب: “سجلت درجة حرارة آيفون 15 برو رقمًا قياسيًا جديدًا في تجربتي مع أجهزة آيفون، حيث وصلت إلى 48 درجة مئوية [118 فهرنهايت]”.

واقترح الخبير التقني، أن الحرارة تأتي من شريحة A17 Pro، وهي شريحة المعالجة الجديدة التي تعمل على تشغيل قدرات الذكاء الاصطناعي وعمر البطارية وغيرها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى