ملخص لأهم أخبار اليوم 29 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 29 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بإعلان شركة ميتا عن منتجات جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي، وموظف سابق في آبل يتفاوض مع OpenAI لتصنيع أداة بقيمة مليار دولار، وشكاوى من ارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو إلى مستويات قياسية، وروبوت ChatGPT يستخرج البيانات والمعلومات المحدثة في الوقت الفعلي.

Tech3arabi Plans

ميتا تكشف النقاب عن منتجات جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي

كشف مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز عن ‏مجموعة من المنتجات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك نظارات ‏ذكية يمكنها الإجابة على الأسئلة والبث مباشرة على فيسبوك.

التفاصيل من هنا


موظف سابق في آبل يتفاوض مع OpenAI لتصنيع أداة بقيمة مليار دولار

أجرى جوني إيف المهندس السابق في شركة آبل وسام ألتمان المدير التنفيذي لشركة OpenAI، محادثات مع شركة “سوفت بنك”، لتصنيع أداة ذكاء الاصطناعي بتكلفة مليار دولار وفقاً لصحيفة فايننشال تايمز.

التفاصيل من هنا


شكاوى من ارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو إلى مستويات قياسية

اشتكى المستخدمون أن حرارة هواتفهم آيفون 15 برو بما يزيد عن 100 درجة فهرنهايت، وقد تم مشاركة العديد من الصور لفحوصات درجة الحرارة هذه عبر الإنترنت، حيث تظهر إحداها جهاز آيفون 15 برو باللون الفضي الذي سجل درجة حرارة 108 درجة.

التفاصيل من هنا


روبوت ChatGPT يستخرج البيانات والمعلومات المحدثة في الوقت الفعلي

انتقل برنامج الذكاء الاصطناعي التوليدي «تشات جي بي تي» إلى مرحلة جديدة مهمة، إذ بات في إمكانه استخراج بيانات مباشرة من الإنترنت وجمع المعلومات المحدثة منها في الوقت الفعلي، على ما أعلن مبتكرته شركة «أوبن إيه آي».

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى